دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Oppo تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Oppo F9 المزود بتقنية Oppo VOOC

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Oppo F9

أعلنت شركة Oppo بشكل رسمي اليوم أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Oppo F9 في اليوم 15 من شهر أغسطس الجاري أي في بداية الأسبوع المقبل. وسيأتي هذا الهاتف الجديد من الشركة الصينية مع تقنية الشحن السريع Oppo VOOC، ومع كاميرا خلفية مزدوجة، كما أنه سيضم قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية، وواجهة خلفية بلون متدرج جميل. وأول سوقين سيحصلان على هذا الهاتف هما فيتنام والفلبين.

الهاتف Oppo F9 سيضم تقنية الشحن السريع Oppo VOOC، وهي التقنية التي لم نراها في سلسلة هواتف Oppo F Series منذ إطلاق الهاتف Oppo F1 في شهر مارس من العام الماضي. وجدير بالذكر أن هذه التقنية قادرة على شحن 50 في المئة من البطارية في غضون 30 دقيقة.

الشائعات السابقة إقترحت قدوم الهاتف Oppo F9 مع شاشة بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD، واليوم أكدت شركة Oppo هذه المعلومة. تقول شركة Oppo بأنها أول شاشة مقاومة للماء، وأنها تغطي 90.8 في المئة من واجهة الجهاز. وهناك قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة سيضم الكاميرا الأمامية فقط، في حين سيتم وضع سماعة الأذن في أعلى الحافة العلوية.

Oppo F9 Pro

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

شركة Oppo لم تكشف لنا عن أي معلومات إضافية أخرى حول مواصفات الهاتف Oppo F9، ولكن سمعنا سابقًا بأن هذا الهاتف سيضم معالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P60، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

الهاتف Oppo F9 سيصل إلى فيتنام بسعر يعادل 345 دولار أمريكي. الطلبات المسبقة على هذا الهاتف ستبدأ في اليوم 15 أغسطس، وسيتم الإطلاق الفعلي للجهاز في اليوم 24 أغسطس.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق