دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

مارك زوكربيرج يجعل إصلاح شبكة الفيسبوك هو تحديه الشخصي للعام 2018

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك، السيد مارك زوكربيرج يحب أن يعطي لنفسه تحديًا شخصيا في كل عام. وقد بدأ بذلك منذ العام 2009. وقد تضمنت التحديات الشخصية في الماضي أشياء مثل ” قراءة المزيد من الكتب ” و ” التعرف على أشخاص جدد “. وبالنسبة للتحدي الذي وضعه لنفسه هذا العام هو مختلف قليلا، وسيكون له تأثير أكبر بكثير.

قال مارك زوكربيرج بأن أكبر شبكة إجتماعية في العالم لديها ” الكثير من العمل للقيام به “، وإصلاح الفيسبوك هو تحديه الشخصي للعام 2018. وكانت الفيسبوك محط إهتمام وسائل الإعلام كثيرًا في العام الماضي بسبب قضية الأخبار المزيفة، وكذلك بسبب قضايا المضايقات وإساءة الإستخدام.

في منشور طويل على صفحته الشخصية أكد مارك زوكربيرج بأن تحديه الشخصي في العام 2018 سيكون هو إصلاح المشاكل التي تعاني منها الشبكة مثل تدخل الدول القومية في طريقة سير الأمور على الشبكة الإجتماعية والإساءة والكراهية، وضمان أن الوقت الذي يقضيه المستخدم في الشبكة الإجتماعية هو وقت جيد. وبخصوص هذا الموضوع، صرح مارك زوكربيرج بالقول : ” نحن نواجه حاليا أخطاء كثيرة جدًا في تنفيذ سياساتنا ومنع إساءة إستخدام أدواتنا “، مضيفا أنهم إذا نجحوا في ذلك هذا العام، فإن شبكة الفيسبوك ستنهي مسارها بشكل أفضل بكثير بحلول نهاية هذا العام.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

سيجتمع مارك زوكربيرج مع مجموعات من الخبراء للمناقشة والمساعدة في العمل على إنجاز هذه التحديات. ” هذا سيكون عاما جادا من التحسين الذاتي، وأنا أتطلع إلى التعلم من العمل على إصلاح قضايانا معا “.

 

المصدر: إلكتروني

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق