دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الهاتف Huawei P20 Pro يحصل على المزيد من الألوان البراقة، والمزيد من الذاكرة في معرض IFA 2018

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Huawei-P20-colors

عندما تم إطلاق الهاتف Huawei P20 Pro في وقت سابق من هذا العام، نفترض أن الكاميرا الخلفية الثلاثية هو ما جذب إنتباه الجميع، ولكن في الوقت نفسه لا يسعنا إلا أن نشعر بأن أحد الألوان التي تم بها إطلاق هذا الهاتف كان أيضًا من بين الأشياء التي أثارت إعجاب المستهلكين، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالتصميم.

قبل إنعقاد معرض IFA 2018، كانت هناك تقارير لمحت إلى أن لدى شركة Huawei خطط لإطلاق الهاتف Huawei P20 Pro بألوان جديدة، والآن إتضح أن تلك الشائعات كانت صحيحة، فقد قامت شركة Huawei اليوم في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين بالكشف عن ألوان جديدة للهاتف Huawei P20 Pro، بما في ذلك ألوان تغير لونها حسب الزاوية والضوء.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

huawei-p20-new-colours-header

كما تلاحظون في الصورة أعلاه، الألوان الجديدة للهاتف Huawei P20 Pro تشمل لون الشفق القطبي المدعم باللون الأسود، فضلا عن لون آخر يبدو مماثلا للون الأبيض الذي يميز اللؤلؤ. وعلاوة على ذلك، ستكون هناك أيضًا خيارات جلدية باللون الأسود أو البني.

وبغض النظر عن الألوان الجديدة، فقد قامت شركة Huawei كذلك بترقية الذاكرة في الطرازات الجلدية الجديدة من الهاتف Huawei P20 Pro، فهي أصبحت الآن تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية، ومن المتوقع أن يتم تسعير هذه الطرازات بنحو 1000 دولار أمريكي. ومن المتوقع أيضًا أن يكون الهاتف Huawei P20 Pro متوفرًا بالألوان الجديدة بدءًا 5 سبتمبر.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق