دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الهاتف Meizu 16X المنتظر سيصل بشكل رسمي في اليوم 19 سبتمبر

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Meizu 15 Plus

تم بالفعل إطلاق الهاتفين Meizu 16 و Meizu 16 Plus منذ أكثر من شهر. ومع ذلك، فقد أوضحت لنا شركة Meizu في وقت لاحق أنها ستقوم بإطلاق هاتف جديد سيكون هو العضو الثالث في سلسلة هواتف Meizu 16 Series سيحمل إسم Meizu 16X. والآن، خرجت شركة Meizu لتؤكد لنا أنها ستقوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Meizu 16X في اليوم 19 سبتمبر بالعاصمة الصينية بكين.

المثير للإهتمام هو أن شركة Xiaomi ستقوم في نفس اليوم بإزاحة الستار رسميا عن المنافس الأبرز للهاتف Meizu 16X، ونقصد هنا الهاتف Xiaomi Mi8 Youth المعروف أيضًا بإسم Xiaomi Mi 8X.

1

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

جدير بالذكر أن الهاتف Meizu 16X ظهر بالفعل في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENNA مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة بدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 710، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وعلاوة على ذلك، فقد إكتشفنا كذلك بأن الهاتف Meizu 16X سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الثاني، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل. وكما يمكنك أن تتوقع، فسوف يأتي الهاتف Meizu 16X كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Oreo ومع واجهة FlymeOS الأحدث.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق