دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تطبيق WhatsApp سيحصل على الوضع الليلي ” Dark Mode ” أيضًا

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم تحديث العديد من التطبيقات الأساسية في الأشهر الأخيرة لتوفير الوضع الليلي ” Dark Mode ” الذي أصبح شائعًا لدى المستخدمين في جميع أنحاء العالم. هذا الوضع يعد مريحًا للعين وهذه واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعله مفضلاً لدى الكثير من الناس، فهو يسهل إستخدام التطبيقات في الظلام أو عندما يكون هناك ضوء منخفض. والآن يقال بأن فريق WhatsApp يعمل حاليًا على جلب الوضع الليلي إلى تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم.

تطبيق اليوتيوب لمنصة الأندرويد يعد هو التطبيق الأحدث الذي يحصل على الوضع الليلي ” Dark Mode “. كان هذا الوضع في الواقع من بين الميزات المطلوبة بشدة من مجتمع الأندرويد منذ إطلاق هذا الوضع لموقع اليوتيوب في العام 2017.

كما يمكنك أن تتخيل، فالعديد من مستخدمي WhatsApp طلبوا إضافة الوضع الليلي إلى التطبيق كذلك. نظرًا لأنه واحد من التطبيقات القليلة التي يقضي فيها المستخدمون كثيرًا من الوقت، فإن إضافة الوضع الليلي سيكون محل تقدير كبير جدًا من قبل العدد الهائل من مستخدمي هذا التطبيق.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ويقول الحساب WABetaInfo على شبكة تويتر، والذي يشتهر بالحفر عميقًا في الشفرة المصدرية لتطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد للبحث عن الميزات الجديدة، بأنه يجري الآن تطوير الوضع الليلي ” Dark Mode ” لتطبيق WhatsApp. لقد تم إكتشاف بعض التعليمات البرمجية وبعض الأدلة الأخرى التي تلمح إلى أن الوضع الليلي لتطبيق WhatsApp يعد قيد التطوير حاليًا. لا تتوفر معلومات إضافية في هذا الوقت، ولكن يمكن للمرء أن يأمل في أن يكون لهذا الوضع الدعم الكامل لشاشات OLED على أجهزة الأندرويد و iOS.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق