دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Uber تختبر نظامها الخاص بتقديرات حركة المرور

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

uber

نحن على يقين بأن هناك العديد من الأشخاص الذين يطلبون سيارة Uber بناء على موقعها في الخريطة، ويبدو في الوهلة الأولى أنها قريبة جدًا، ولكن لسبب ما ينتهي بهم الأمر بالتوقف لفترة أطول من المتوقع. قد يكون هناك العديد من الأسباب وراء ذلك، ولكن سرعان ما يمكن لركاب ” Uber ” إزاحة إحدى هذه الأسباب، ونقصد هنا حركة المرور.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع TechCrunch، فيبدو أن شركة Uber تختبر نظامها الخاص للتقديرات المتعلقة بحركة المرور. وفي الصور أدناه، يمكنك معرفة كيف سيعرض تطبيق Uber للمستخدمين الآن مسارًا أزرق يتخلله اللون الأصفر والأحمر. يشبه هذا أساسًا تطبيقات الملاحة الأخرى مثل Google Maps والتي يظهر فيها اللون الأصفر حركة مرور أكثر من المعتاد، بينما يشير اللون الأحمر إلى إزدحام.

uber-traffic-estimates

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الفكرة الأساسية هنا هي أنه من خلال السماح للعملاء برؤية تقديرات حركة المرور، قد يكونون أكثر تفهمًا لسبب وصول سياراتهم في وقت متأخر عما هو متوقع. وكما يشير موقع TechCrunch أيضًا، فقد تكون هذه طريقة من شركة Uber لتشجيع المستخدمين على إستخدام إحدى خدماتها الأخرى مثل JUMP Bikes، أو شراء تذكرة وسائل النقل العامة من داخل Uber.

لقد أكدت شركة Uber بالفعل أنها تختبر الميزة وتحاول معرفة ما إذا كانت ستكون مفيدة قبل طرحها لعدد أكبر من المستخدمين، ولكن ماذا تعتقدون؟ هل ستكون تقديرات حركة المرور ميزة مفيدة تود رؤيتها في تطبيق Uber في المستقبل؟

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق