دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تقرير جديد يقول بأنه محكوم على قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower بالفشل

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كان iPhone X هو الهاتف الأول من شركة آبل الذي يدعم تقنية الشحن اللاسلكي. في ذلك الوقت، قامت شركة آبل كذلك بالكشف عن أول قاعدة للشحن اللاسلكي خاصة بها والتي تحمل إسم AirPower. لقد حدث الكثير منذ اللحظة التي قامت فيها شركة آبل بالكشف عن AirPower في العام الماضي. في الواقع، لقد قامت شركة آبل منذ ذلك الحين بإطلاق iPhone X إلى جانب الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus، وها هي الآن تقوم قبل بضعة أيام بالكشف عن iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max، ولكن لم تتحدث شركة آبل أبدًا عن قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower عندما قامت بالكشف عن هواتفها الذكية الجديدة. ووفقا لتقارير متعددة، فيبدو أن طموح شركة آبل لإنشاء حل شامل للشحن اللاسلكي ” محكوم عليه بالفشل “.

لقد مر عام منذ أن قامت شركة آبل بالإعلان عن قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower. آبل لم تقل أي شيء عنها، فقد إختارت أن تتجاهل الحديث عن هذا الملحق في الحدث الذي كشفت فيه عن هواتف iPhone XS و iPhone XR الجديدة، وإتضح أيضًا قبل بضعة أيام أنها قامت بإزالة المؤشرات إلى AirPower من موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

عندما أعلنت شركة آبل عن AirPower لأول مرة، أوضحت لنا الشركة أنها قادرة على شحن iPhone و Apple Watch و AirPods مع العلبة المتوافقة في نفس الوقت مما يجعلها حل شامل للشحن اللاسلكي. وتقول تقارير متعددة بأن شركة آبل تواجه العديد من المشاكل في جعل AirPower تعمل بشكل صحيح. ويقول John Gruber من موقع Fireball بأن الشواحن التي تعتمد على التصميم المتعدد اللفافات تتعرض لإرتفاع درجة الحرارة، وتجد شركة آبل صعوبة في التوصل إلى حل.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

المسرب الشهير Sonny Dickson يؤكد نفس الشيء بحيث قال هو الآخر بأن AirPower تعاني من مشكلة إرتفاع درجة الحرارة، وأضاف بأن قاعدة الشحن اللاسلكي هذه تواجه صعوبة في التواصل مع الأجهزة مما يجعل من الصعب عليها معرفة مستويات الطاقة في بطاريات الأجهزة التي يشحنها. وعلاوة على ذلك، يقال أيضًا بأن محاولة شحن أجهزة متعددة على AirPower يؤدي إلى مشاكل التداخل بينها. ويضيف أن المنتج يبدو أنه ” محكوم عليه بالفشل “.

من غير الواضح الآن ما إذا كانت شركة آبل ستقوم بشحن قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower ومتى قد يحدث ذلك. ومع ذلك، نحن نعتقد بناءً على كل ما سمعناه حتى الآن أن ذلك غير ممكن في المستقبل القريب.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق