دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الإختبارات الأولية تظهر بأن iPhone XS و XS Max يمتلكان سرعات LTE أفضل بشكل ملحوظ

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

iPhone XS Max

خلال العام الماضي أو نحو ذلك، كان الموضوع الشائع هو أن العديد من الهواتف الذكية المزودة بمعالجات Snapdragon الرائدة توفر أداء أفضل من حيث سرعة LTE بالمقارنة مع ما كان بمقدور iPhone X القيام به.

اليوم، قامت خدمة SpeedSmart المتخصصة في إختبار سرعة LTE على الأجهزة بإجراء إختبارات أولية على سرعة LTE في الهاتف iPhone XS ومقارنته مع iPhone X الذي أصدرته شركة آبل في العام الماضي، وإتضح في نهاية المطاف أن الفرق كان مهم للغاية. وكما يعلم بعضكم على الأرجح، فالهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max الجديدين من شركة آبل يمتلكان مودم جديد يدعم هوائيات 4X4 MIMO للحصول على إتصال أقوى وأكثر إستقرارًا.

على النقيض من ذلك، يدعم الهاتف iPhone X الهوائي 2X2 MIMO فقط، في حين يعد iPhone XR هو الهاتف الوحيد ضمن الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة الذي لم يحصل على المودم السريع. أظهرت الإختبارات الأولية بأن iPhone XS خضع للإختبار على شبكات AT&T و T-Mobile و Verizon مع سرعات تحميل أكبر بنحو ثلات مرات وسرعة رفع أسرع بشكل ملحوظ.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

إلى جانب الهوائي 4X4 MIMO، فالهاتف iPhone XS الجديد يدعم أيضًا QAM و LAA مع العلم بأنه لم يتم دعم أي منهما في الهاتف iPhone X ويساهم كلاهما في الحصول على سرعات LTE التي نراها الآن. عمومًا، الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max سيصلان إلى متاجر التجزئة يوم الجمعة المقبل جنبا إلى جنب مع الساعة الذكية Apple Watch Series 4.

 

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق