دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

إعتقال لاعب يبلغ من العمر 45 عامًا بسبب تهديده لطفل بعمر 11 عامًا في لعبة Fortnite

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أحيانًا أن ألعاب الفيديو على الإنترنت تبرز أسوأ ما في الأشخاص، ففي بعض الأحيان ينتهي الأمر بالاعبين إلى قول بعض الأشياء لبعضهم البعض والتي لا يمكن أن يقولوها في حالة إذا كانوا في المزاج الصحيح أو في الحياة الواقعية. لسوء حظ Michael Aliperti البالغ من العمر 45 عامًا، ربما كان قد أخذ الأمور بعيدًا جدًا عندما هدد بقتل طفل يبلغ من العمر 11 عامًا أثناء اللعب على لعبة Fortnite.

ووفقا لبيان من السلطات القانونية، فقد تم إعتقال Michael Aliperti في الساعة الواحدة صباحًا عندما تلقت الشرطة تقرير يفيد أنه أرسل رسائل صوتية ورسائل تهديدية إلى الصبي الذي فاز عليه في نزال على لعبة Fortnite. كشف تقرير من NBC أيضًا عن الرسالة التي أرسلها Michael Aliperti إلى الطفل والتي قال فيها : ” سأجدك مع مسدس. أنت ميت. سوف آتي إلى منزلك الليلة وتبًا لعالمك “.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وكشفت تهديدات إضافية أن Michael Aliperti قد ذكر أيضاً خططه لتنفيذ عملية القتل في مدرسة الطفل، مما أدى إلى قيام الشرطة المحلية بمعاملة ذلك كتهديد لإطلاق النار في المدرسة. وتحتجز الشرطة Michael Aliperti الآن مقابل كفالة بقيمة 2500 دولار، وتم إتهامه بالإزعاج العصبي من الدرجة الثانية والتصرف بطريقة جارحة للطفل.

وللآسف، ما قام به Michael Aliperti يعد من الأمور الشائعة في مجال ألعاب الفيديو. لقد رأينا وسمعنا حالات متعددة في الماضي عن لاعبين يضايقون لاعبين آخرين إلى حد الضرب العنيف لبعضهم البعض، مع العلم بأن أحدث حالة أدت في الواقع إلى وفاة شخص بريء.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق