دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الإعلان التشويقي الأحدث للهاتف OnePlus 6T يؤكد قدومه مع كاميرا خلفية مزدوجة

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

ستقوم شركة OnePlus بإصدار الهاتف OnePlus 6T في المستقبل القريب. هناك بعض الأشياء التي أكدتها لنا الشركة بالفعل عن هذا الهاتف. نحن نعلم أنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وأنه سيتخلى عن منفذ السماعات 3.5mm. لم تقل شركة OnePlus أي شيء عن الكاميرا ولكن الشائعات تقول بأنه سيحصل على ثلاث كاميرات في الخلف. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم الآن نشر إعلان تشويقي رسمي للهاتف OnePlus 6T من قبل الشركة، وهو الإعلان الذي يشير إلى ما تردد سابقًا.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تم عرض الإعلان التشويقي للهاتف OnePlus 6T على شاشة التلفزيون يوم أمس خلال مبارة للكريكيت بين الهند وباكستان، وهو حدث رياضي يجلب جمهورًا كبيرًا جدًا في الهند. الممثل الهندي الشهير أميتاب باتشان، هو سفير العلامة التجارية للشركة في الهند.

يتضح من الإعلان التشويقي أن الهاتف OnePlus 6T سيضم كاميرا مزدوجة في الخلف. وتم الإشارة كذلك إلى أن الهاتف سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وبالتالي لن تكون هناك أي مفاجآت في هذا الجانب يوم الإطلاق. ولحد الآن، لم تكشف لنا شركة OnePlus عن موعد إطلاق هذا الهاتف.

لم يتم الكشف عن تصميم الجهاز في الإعلان التشويقي، ولكن من المحتمل أن يكون مشابهًا لتصميم OnePlus 6. لا يتوقع من الشركة إجراء أي تغييرات رئيسية على الجهاز في الجانب المتعلق بالتصميم.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق