دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

سامسونج تجد الحل للنقرات غير المقصودة على زر Bixby في الهاتف Galaxy Note 9

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظلت شركة سامسونج مواضبة على تضمين الزر الخاص بالمساعد الرقمي Bixby في هواتفها الذكية الرائدة منذ الهاتف Galaxy S8، ويبدو أن هذا الزر لن يختفي في أي وقت قريب. كانت هناك إعدادات وخيارات يمكن إستخدامها لتعطيل المساعد الرقمي Bixby على هذه الأجهزة ولكن تم إزالة واحد من تلك الخيارات من الهاتف Galaxy Note 9. هذا جعل من المستحيل تعطيل المساعد الرقمي Bixby بالكامل على الهاتف بحيث أن الضغط غير المقصود على الزر يؤدي إلى فتح هذا المساعد الرقمي. لقد قدمت سامسونج الآن إصلاحًا غير تقليدي يحاول إيجاد حل يرضي كلا الطرفين.

قامت شركة سامسونج بإصدار تحديث للمساعد الرقمي Bixby على الهاتف Galaxy Note 9 اليوم. لطالما تطلب زر Bixby نقرة واحدة لفتح المساعد الرقمي. بعد هذا التحديث، لن يظهر المساعد الرقمي حتى يتم الضغط على الزر مرتين متتاليتين. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن ذلك لن يؤدي إلى تغيير الإيماءة التي تقوم بفتح Bixby Voice عندما يتم الضغط على الزر مطولاً.

يحاول هذا الحل إيجاد حل وسط لأولئك الذين يريدون أن لا يقوم الزر بأي شيء ومن يريدون إستخدامه لفتح Bixby. من شأن ذلك أن يزيل مشكلة النقر غير المقصود لأن معظم المستخدمين ينقرون على الزر عن طريق الصدفة مرة واحدة فقط، ولكن الضغط عليه مرتين سيؤدي إلى فتح Bixby بالنسبة لأولئك الذين يريدون إستخدامه.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

خيار فتح المساعد الرقمي Bixby من خلال النقر مرتين على الزر في الهاتف Galaxy Note 9 سيكون في قائمة إعدادات التطبيق بمجرد تحديثه إلى أحدث إصدار.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق