دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تطبيق الخرائط Google Maps أصبح الآن يعمل مع منصة CarPlay في نظام iOS 12

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدعم نظام iOS 12 الجديد من شركة آبل تطبيقات الخرائط الخاصة بالطرف الثالث في منصة CarPlay، وقد قامت شركة جوجل الآن بتحديث تطبيق الخرائط Google Maps الخاص بها من أجل تفعيل إمكانية تشغيل تطبيق الخرائط هذا في منصة السيارات التابعة لشركة آبل.

من الواضح أنك تحتاج إلى هاتف iPhone يعمل بنظام iOS 12 حتى تتمكن من تشغيل التطبيق على منصة CarPlay. توجه إلى متجر التطبيقات iTunes App Store لتحميل أو تحديث تطبيق Google Maps إلى النسخة الأحدث والتي تحمل الإصدار 5.0. وبعد ذلك، لن تكون عالقًا مع خدمة الخرائط Apple Maps التابعة لشركة آبل في سيارتك بعد الآن.

في حالة إذا لم تسمع عن Apple CarPlay من قبل، فهي تعد بمثابة منصة من شركة آبل للسيارات وهي تستند على نفس مفهوم Android Auto من شركة جوجل. هذه المنصة تتيح لك إستخدام بعض وظائف هاتفك من خلال الشاشة الحساسة للمس في سيارتك، وبالتحديد السيارات المتوافقة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

جدير بالذكر أن خدمة الخرائط Google Maps على منصة CarPlay غير متكاملة مع المساعد الرقمي Siri، ولكنها تتوفر على ميزة مدمجة للبحث الصوتي. قد يكون هذا شيئًا جيدًا أو شيئًا سيئًا إعتمادًا على رأيك في Siri.

نظرًا لأن تطبيق الملاحة يعمل مع حسابك في جوجل، فبإمكانك حفظ العناوين مثل العمل والمنزل للوصول السريع إلى الإتجاهات. في المستقبل، ستقوم Waze التابعة لشركة جوجل بإطلاق نسخة جديدة من تطبيقها على منصة iOS والتي من شأنها دعم منصة Apple CarPlay أيضًا.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق