دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

أمازون تخطط لإطلاق ثمانية أجهزة جديدة مزودة بالمساعد الرقمي Alexa قبل نهاية هذا العام

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت شركة أمازون بإطلاق العديد من الأجهزة المزودة بالمساعد الرقمي Alexa، وبفضل فتح هذا المساعد الرقمي لشركات الطرف الثالث، فقد أصبحنا نرى المزيد من الأجهزة المزودة بـ Alexa تشق طريقها إلى السوق. ومع ذلك، يبدو أن شركة أمازون لا ترغب فقط في الإعتماد على الشركات الأخرى لجلب مساعدها الرقمي Alexa إلى عدد أكبر من المستخدمين، لأنه وفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن الشركة تخطط لإطلاق ثمانية أجهزة جديدة مزودة بالمساعد الرقمي Alexa على الأقل بحلول نهاية هذا العام.

الآن إذا كنت تفكر في أن هذه ستكون مجرد إصدارات جديدة من مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo، فعاود التفكير مرة أخرى لأنه في حالة إذا كان هذا التقرير الذي وردنا اليوم صحيحًا، فيمكننا أن نرى أجهزة أخرى غير مكبرات الصوت الذكية، بما في ذلك فرن ميكروويف. نعم، شركة أمازون تخطط على ما يبدو لإطلاق الميكروويف الذكي الخاص بها والذي سيضم أيضًا المساعد الرقمي Alexa، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين إستخدامه لإعادة تسخين الطعام عن بعد، ووفقا لجدول زمني معين، وما إلى ذلك.

الأجهزة الذكية الأخرى التي تخطط شركة أمازون لإطلاقها على ما يبدو تشمل مكبر للصوت، وجهاز إستقبال، ومضخم للصوت، وحتى أداة لجلب Alexa إلى سيارتك. قامت أمازون بتوسيع نطاق توافر Alexa بسرعة كبيرة، وحقيقة أن هذا المساعد الرقمي مفتوح للشركات الأخرى يعني أن التبني يجب أن يكون أسرع.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

في حين أن شركة أمازون لم تكن بالضرورة في سوق المساعدات الرقمية منذ فترة طويلة، إلا أنها تتقدم بشكل جيد لدرجة أنها إستحوذت على نسبة مهمة جدًا من هذا السوق.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق