دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

مايكروسوفت تزيل التحذير بشأن متصفحات الطرف الثالث في نظام Windows 10

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت التقارير في الأسبوع الماضي أن مايكروسوفت كانت تحذر مستخدمي Windows 10 من إستخدام متصفحات الطرف الثالث مثل Google Chrome و Firefox. أوضح أحد المستخدمين بأنه شاهد رسالة منبثقة عندما كان يحاول فتح برنامج تثبيت المتصفح Firefox تقول فيها شركة مايكروسوفت بأن المتصفح Microsoft Edge هو المتصفح ” الأكثر أمانًا والأسرع ” على نظام Windows 10. صنفت الشركة هذه الرسالة على أنها ” تحذير ” لأنها سمحت للمستخدمين بإختيار تعطيل هذا التحذير عن طريق تعديل الإعدادات. يقال الآن بأن شركة مايكروسوفت قررت إزالة هذا التحذير لمتصفحات الطرف الثالث.

لم يتم رصد هذا التحذير على نطاق واسع مما يوحي بأن الشركة كانت تختبره فقط. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا، فيبدو أن شركة مايكروسوفت قررت إيقاف عملية الإختبار هذه في النسخة التجريبية الأحدث من نظام Windows 10.

لم يحصل هذا التحذير على تقدير المختبرين وأولئك الذين قرأوا عنه. بعد كل شيء، Google Chrome و Firefox هما من بين المتصفحات الأكثر إستخدامًا على الصعيد العالمي، وهذا التحذير الذي كانت مايكروسوفت تختبره يشير إلى أن هذه المتصفحات غير آمنة للمستخدمين على نظام Windows 10 من أجل إقناع المستخدمين بالإنتقال إلى المتصفح Microsoft Edge. في الحقيقة، هذا التحذير لا يعرض الرسالة الصحيحة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

يقال بأن شركة مايكروسوفت لا تخطط لتضمين هذا التحذير في تحديث Windows 10 October 2018 والذي سيتم إصداره في غضون أسبوعين. ومع ذلك، قد تستمر الشركة في إختبار رسائل منبثقة مماثلة في التحديثات المستقبلية.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق