دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

إنستاجرام تجلب ميزات التسوق إلى القصص ” Stories ” والتبويب ” Explore “

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

instagram

نحن نعلم بأن إنستاجرام تهتم بتحسين تجربة التسوق على منصتها. في الواقع، لقد إقترح تقرير حديث أن إنستاجرام تفكر حتى في إطلاق تطبيق مستقل للتسوق. في حين أن هذا لم يحدث بعد، فقد أعلنت شبكة إنستاجرام اليوم عن ميزات جديدة للتسوق ستأتي إلى خاصية القصص ” Stories ” والتبويب ” Explorer “.

ووفقا لشركة إنستاجرام، فقد صرحت بالقول : ” إنستاجرام هي أفضل مكان للتواصل مع أصدقائك والإهتمام بكل شيء في مكان واحد. التسوق يعد جزءًا أساسيًا ومتزايد من مجتمع إنستاجرام. في الواقع، أكثر من 90 مليون حساب ينقر الآن لمعرفة الوسوم في منشورات التسوق على شبكة إنستاجرام خلال كل شهر. نعلن اليوم عن تحديثين يجعلان من السهل على المستخدمين التسوق على إنستاجرام، سواء كنت صادفت منتج تحبه أو ببساطة أنت في مزاج يتيح لك تصفح المنتجات التي تعرضها العلامات التجارية المفضلة لديك “.

instagram-shopping

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

كما قلنا، فإن واحدة من هذه الميزات الجديدة هي التسوق عبر القصص علمًا أنه تم رصد هذه الميزة لأول مرة في وقت سابق من هذا العام عندما كانت قيد الإختبار. ومع ذلك، أعلنت إنستاجرام الآن أنها ستقوم بإصدار هذه الميزة لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم. وجدير بالذكر أن التسوق ” Shopping ” سيكون عبارة عن فئة جديدة في التبويب ” Explore ” حيث يمكن للمستخدمين العثور على مشاركات من العلامات التجارية التي يتابعونها، بالإضافة إلى العلامات التجارية التي قد يكونون مهتمين بها.

من المفترض أن تكون هذه الميزات متاحة بالفعل لذلك قم بفتح تطبيق إنستاجرام الخاص بك إذا كنت ترغب في التحقق منها.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق