دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

OnePlus تنهي الإختبارات وتطلق رسميًا تحديث Android 9 Pie للهاتف OnePlus 6

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شركة OnePlus إنتهت من إختبار تحديث Android 9 Pie للهاتف OnePlus 6، وهي الآن بدأت بإصدار النسخة الرسمية والنهائية من هذا التحديث. هذا التحديث يحمل الإصدار OxygenOS 9.0 ويجلب معه العديد من التحسينات والميزات الجديدة مع العلم بأن هذا الهاتف كان يعمل بـ OxygenOS 5.x.

في البداية، قامت شركة OnePlus في تحديث OxygenOS 9.0 الجديد بالإعتماد على واجهة المستخدم والإيماءات الجديدة التي دمجتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie، كما قامت بإضافة الدعم للمسة الخاصة للألوان. وبالنسبة لميزة Adaptive Battery الجديدة، فهي ستتعلم من إستخدامك لكل تطبيق وتمنعه من إستنزاف البطارية عندما لا تحتاج إليه.

ميزة ” عدم الإزعاج | Do Not Disturb ” تدعم الآن إمكانية تعديل الإعدادات. وعلاوة على ذلك، وضع الألعاب Gaming Mode 3.0 أصبح الآن يعرض الإشعارات من أجل الرسائل النصية ومكالمات الطرف الثالث. أخيرًا، تم تثبيت الإصلاحات الأمنية لشهر سبتمبر.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

أعلنت شركة OnePlus أنها ستقوم بإصدار تحديث OxygenOS 9.0 للهاتف OnePlus 6 على مراحل. سيحصل عليه عدد قليل من المستخدمين اليوم، وفي حالة إذا كان التحديث خالي من المشاكل، فسوف يتم إصداره لبقية ملاك الهاتف OnePlus 6 في جميع أنحاء العالم خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق