دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

HMD Global Oy تستضيف حدثًا جديدًا يوم 4 أكتوبر للإعلان عن هاتف ذكي جديد

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Nokia 8 Sirocco

بدأت شركة HMD Global Oy بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث ستعقده الشركة يوم 4 أكتوبر بالعاصمة البريطانية لندن. وكما ترون في الدعوة أدناه، فسوف يتم الإعلان عن هاتف ذكي جديد في تلك المناسبة. لا تتوفر أي أدلة أخرى في الدعوة، ولكن من السهل الإفتراض أننا سنشهد إطلاق الهاتف Nokia 7.1 Plus الذي كان محورًا لعدد من التسريبات في الأونة الأخيرة.

بالتأكيد، هناك أيضًا إحتمال أن نرى الشركة الفنلندية تزيح الستار رسميا عن الهاتف Nokia 9 المرتقب، والذي لم يرى ضوء النهار بعد على الرغم من حقيقة أن شركة سامسونج كشفت لنا عن الخيارات التخزينية التي سيصل بها هذا الهاتف في وقت سابق من هذا الشهر. علينا أن ننتظر ونرى.

3

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

على الرغم من إطلاق شركة HMD Global Oy للهاتف Nokia 8 Sirocco هذا العام، ما زال الكثير من الناس ينتظرون على ما يبدو هاتفًا رائدًا حقيقيًا من العلامة التجارية المولودة من جديد، وقد لعب الهاتف Nokia 9 ذلك الدور في خيالنا الجماعي. دعونا نرى ما إذا كان سيتحقق ذلك أو ما إذا كنا سننتظر أكثر. نأمل أن لا يستغرق هذا الكثير من الوقت.

قد يأتي الهاتف Nokia 9 مع خمس كاميرات في الخلف، في حين سيصل الهاتف Nokia 7.1 Plus مع كاميرتين فقط. وفي حين من المرجح أن يصل الهاتف Nokia 9 مع المعالج Snapdragon 845، فالهاتف Nokia 7.1 Plus سيصل على الأرجح مع المعالج Snapdragon 710 ومع 6GB من الذاكرة العشوائية. وفي كلتا الحالتين، نحن سنرى هاتف Nokia جديد في اليوم الرابع من شهر أكتوبر المقبل، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الرسمية.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق