دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

شركة آبل تمنح لمستخدمي هواتف iPhone ” نقاط الثقة ” لحمايتهم من الإحتيال

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالنظر إلى وجود ملايين من مستخدمي iPhone، كيف يمكن للمرء أن يميز ” الجيد ” عن ” السيء “؟ في محاولة للمساعدة في منع عمليات الشراء الإحتيالية من متجر iTunes Store أو النشاط الإحتيالي بشكل عام، يبدو أن شركة آبل قد قررت إصدار تقييم ” درجة الثقة ” لمستخدمي iOS.

لا أحد يعرف حاليًا كيف يتم حساب هذه الدرجات بإستثناء شركة آبل نفسها، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يشعرون بالقلق من تداعيات الخصوصية وراء هذه النتائج. ومع ذلك، قامت شركة آبل منذ ذلك الحين بطمأنة المستخدمين بأنها لا تقوم بتعقب مستخدميها، وأنه لا توجد معرّفات فريدة يمكن إستخدامها من أجل الإعلانات المستهدفة.

ووفقا لشركة آبل، فقد صرحت بالقول : ” للمساعدة في تحديد ومنع الاحتيال، سيتم استخدام معلومات حول كيفية استخدام جهازك، بما في ذلك العدد التقريبي للمكالمات الهاتفية أو الرسائل الإلكترونية التي ترسلها وتستقبلها، لحساب درجة الثقة في الجهاز عند محاولة الشراء. تم تصميم التقديمات بحيث لا تتمكن آبل من التعرف على القيم الحقيقية على جهازك. يتم تخزين الدرجات لوقت محدد على خوادمنا “.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تتمثل الفكرة في أنه من خلال مراقبة أنماط الاستخدام وتحديد نتيجة معينة، يمكن لشركة آبل تحديد المستخدمين من خلال كيفية استخدامهم لهواتفهم. وهذا يعني أنه في حالة بدء إجراء عمليات شراء غير عادية، أو إذا تغير نمط الاستخدام بشكل كبير، فعندها سيتم إستنتاج أنه يتم على الأرجح إستخدام هاتفك بواسطة شخص آخر وليس أنت. للأسف لا توجد طريقة للتحقق من نتيجتك في الوقت الحالي.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق