دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

إنستاجرام تضيف الدعم للصور المتحركة GIF في خاصية الرسائل المباشرة

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

instagram-app

هناك تطبيقات المراسلة الكاملة مثل WhatsApp و Telegram و Facebook Messenger التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الوظائف والميزات مثل الألعاب ومشاركة الموقع والملصقات وحتى إرسال الأموال. ثم هناك فئة ” الرسائل المباشرة “، وهي عبارة عن منصة إضافية للمراسلة تكمل الشبكات الإجتماعية مثل Instagram و Twitter و Tumblr.

خاصية الرسائل المباشرة ليست في الحقيقة شيء يمكنك الإعتماد عليه كليًا وذلك بسبب نقص الميزات، ولكن إنستاجرام تريد أن تشعر المستخدمين بأنه يمكنهم الإعتماد على هذه الخاصية إلى حد ما من خلال إضافة بعض الميزات المهمة، وآخرها إضافة الدعم للصور المتحركة GIF.

1

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

يجري حاليًا تحديث تطبيق إنستاجرام لدعم منصة GIPHY للعثور على صور GIF وإرسالها، وسيتم إصدار هذه الميزة في الأيام القليلة المقبلة. حاليًا لا أرى هذه الميزة في الهاتف الذي أستخدمه. وبالتالي، يبدو أنه سيتم إصدار هذا التحديث ببطء على نظامي الأندرويد و iOS من قبل الخادم، وهذا ما يعني بأن تحديث التطبيق إلى الإصدار الأحدث لن يكون كافيًا.

هل تملك القدرة على إستخدام الصور المتحركة GIF في الرسائل المباشرة على تطبيق إنستاجرام بالفعل؟ إذا كنت كذلك، فأخبرنا عن البلد الذي توجد فيه والجهاز الذي تستخدمه في التعليقات.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق