دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

مايكروسوفت تقترب من الإستحواذ على شركة Obsidian Entertainment المتخصصة في تطوير الألعاب

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالألعاب التي تستند على مفهوم اللعب حسب الدور RPG، فلا شك أنهم سمعوا بشركة Obsidian Entertainment. وفي حالة إذا لم تسمعوا عن هذه الشركة من قبل، فهي من تقف وراء تطوير العديد من الألعاب مثل Star Wars Knights of the Old Republic II و Neverwinter Nights 2 و Fallout: New Vegas و South Park: The Stick of Truth، فضلا عن مجموعة من الألعاب الأخرى.

وظلت شركة Obsidian Entertainment تعمل بشكل مستقل منذ أن تم تأسيسها، ولكن في حالة إذا كان التقرير الذي صدر اليوم من موقع Kotaku صحيحًا، فيبدو أن شركة مايكروسوفت تعتزم الإستحواذ على هذه الشركة. ووفقا للمصادر التي تحدثت مع موقع Kotaku، فيبدو أن شركة مايكروسوفت على مقربة من الإستحواذ على شركة Obsidian Entertainment. لم يتم الإنتهاء من الصفقة بعد، وما زال هناك إحتمال أن تفشل، ولكن يبدو أن هذه الصفقة بلغت مراحل متقدمة جدًا.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وكما جرت العادة دائمًا، فقد رفضت شركة مايكروسوفت التعليق على التقرير، في حين صرح المتحدث الرسمي بإسم شركة Obsidian Entertainment بالقول : ” لسوء الحظ، لا نعلق على الإشاعات أو التكهنات بخلاف القول بأن ألبوم Rumors الذي أنشأه Fleetwood Mac لا يزال موجودًا “. سيكون من المثير للإهتمام معرفة كيف ستعمل شركة Obsidian Entertainment في حال تم الإستحواذ عليها من قبل شركة مايكروسوفت، ولكن لا شك أن الوصول إلى موارد مايكروسوفت يجب أن يساعد في تخفيف أي مشاكل تطويرية مرتبطة بالتمويل، على الرغم من أن هذه الصفقة يمكن أن تعني حرية أقل في القيام بأي شيء تريده الشركة.

في العام الماضي، أعلنت الشركة أن إحدى ألعابها القادمة سوف تتخطى نظام Microtransactions. وبالتالي، في حالة إذا تم الإستحواذ عليها من قبل مايكروسوفت، نتساءل عما إذا كان هذا القرار سيتواصل، وخاصة إذا علمنا أن نظام Microtransactions أثبت أنه ناجح وفعال ومربح للعديد من المطورين والناشرين. وفي حالة إذا لم تسمع عن نظام Microtransactions من قبل، فهو نظام يتيح لك شراء أشياء داخل اللعبة مقابل أموال حقيقية مع إمكانية الحصول على تلك الأشياء مجانًا ولكن بعد عناء طويل.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق