دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الإعلان رسميا عن الهاتف Razer Phone 2 مع بعض التغييرات الطفيفة على مستوى التصميم

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعدما قامت بإطلاق الهاتف Razer Phone في العام الماضي بإعتباره أول هاتف ذكي مصمم للاعبين في العالم، قامت شركة Razer كذلك الآن بإزاحة الستار رسميا عن خليفة هذا الهاتف والذي يحمل إسم Razer Phone 2. وكما أشارت التسريبات السابقة، فالهاتف Razer Phone 2 الجديد لا يأتي بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم، وبالتالي معظم التغييرات تقتصر على المواصفات التقنية الداخلية.

كما تلاحظون في الصور أدناه، فالهاتف Razer Phone 2 الجديد يأتي مع تصميم مماثل تقريبًا لتصميم الهاتف Razer Phone الحالي، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالواجهة الأمامية لأن هناك بعض التغييرات الطفيفة على مستوى الواجهة الخلفية مثل تغيير موضع الكاميرا الخلفية المزدوجة بحيث تم نقلها إلى الجزء الأوسط العلوي من الواجهة الخلفية للجهاز علمًا أن الفلاش LED هو من يتوسط هذه الكاميرا. وبالنسبة للشعار المتواجد أسفل الكاميرا الخلفية، فهو يدعم ألوان Razer Chrome RGB الشهيرة على غرار العديد من الأجهزة التابعة لنفس الشركة.

كما هو الحال مع الهاتف Razer Phone الحالي، فالهاتف Razer Phone 2 الجديد يستهدف بدوره عشاق الترفيه والألعاب. والدليل على ذلك، قدومه مع شاشة IGZO LCD التي يبلغ معدل تحديثها نحو 120Hz، وتكنولوجيا الصوت Dolby Atmos التي ستعمل على تعزيز تجربة الصوت أثناء إستخدام الهاتف. وبغض النظر عن ذلك، فقد تم تزويد الهاتف Razer Phone 2 الجديد أيضا بمواصفات أخرى تشمل شاشة بحجم 5.72 إنش وبدقة Quad HD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الهاتف Razer Phone 2 يضم أيضا كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.75 ويدعم تقنية تثبيت الصورة OIS، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة مقربة بفتحة 2.6. ويضم الهاتف كذلك بطارية ضخمة بسعة 4000mAh ينبغي أن تكون كافية لإبقاء الهاتف Razer Phone 2 معك طوال اليوم على الرغم من أن ذلك يعتمد على عادات الإستخدام الخاصة بك مع العلم بأن هذه البطارية تدعم تقنية الشحن اللاسلكي وتقنية الشحن السريع +QuickCharge 4.0. وبغض النظر عن ذلك، فهذا الهاتف يحمل كذلك شهادة IP67 مما يعني أنه سيكون مقاومًا للقطرات المائية والغبار.

الهاتف Razer Phone 2 سيأتي تقريبًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo الخام، ولكن شركة Razer وعدتنا بترقية هذا الهاتف إلى Android 9 Pie في المستقبل القريب.

عندما يتعلق الأمر بالسعر، فالهاتف Razer Phone 2 الجديد سيكلف 800 دولار أمريكي علمًا أنه متوفر الآن بالفعل للطلب المسبق. وبالنسبة للمحلقات الأخرى المصممة للهاتف، فهي ستكلف 100$ لقاعدة الشحن اللاسلكي Razer Wireless Charger، ونحو 40$ و 50$ للغطائين الواقيين Razer Leather  Case و Razer Kevlar Case على التوالي. وبالنسبة للطبقة الزجاجية الواقية للشاشة، فهي تكلف 20$.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق