دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الإعلان رسميا عن الهاتف Nokia 3.1 Plus مع شاشة بحجم 6 إنش، وكاميرا مزدوجة وبطارية أكبر

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

1

قامت شركة HMD Global Oy للتو بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia 3.1 Plus والذي كان محورًا للعديد من التسريبات في الفترة القليلة الماضية. وكما كان متوقعًا بالفعل، فهذا الهاتف ينتمي إلى الفئة المتوسطة، ولكنه على الرغم من ذلك يجمع بين قوة المواصفات وجمالية التصميم والسعر المناسب.

الهاتف Nokia 3.1 Plus الجديد من شركة HMD Global Oy يضم شاشة غير مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء الكاميرا وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى مع العلم بأن هذه الشاشة تمتاز بحجم 6 إنش وبدقة +HD. وبغض النظر عن الشاشة، فالهاتف Nokia 3.1 Plus الجديد يضم معالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P22، وذاكرة عشوائية بحجم 2 أو 3 جيجابايت، وذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD في حالة إذا كنت تستهلك الكثير من المحتوى.

4

الهاتف Nokia 3.1 Plus الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 تدعم خاصية فتح الهاتف عن طريق الوجه، كما أنه يضم كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية تستخدم مستشعر أساسي بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 ومستشعر ثانوي لإستشعار معلومات العمق بدقة 5 ميغابكسل. وجدير بالذكر أن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Nokia 3.1 Plus لا تستخدم عدسات Zeiss، ولكنها تأتي مع العديد من الميزات البرمجية التي تعمل على تحسين جمالية الصور، وتوثيق اللحظات بأفضل طريقة ممكنة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وعندما يتعلق الأمر بالبطارية، فالهاتف Nokia 3.1 Plus الجديد يضم بطارية بسعة 3500mAh تدعم الشحن من خلال منفذ MicroUSB الموجود في الجزء السفلي من الجهاز مع العلم بأن شركة HMD Global Oy تعد بيومين من الإستخدام قبل الحاجة إلى إعادة شحن البطارية من جديد.

عموما، الهاتف Nokia 3.1 Plus الجديد سيكون متوفرًا للشراء اليوم في الهند بسعر 11500 روبية هندية أي ما يعادل 155 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وللآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد إطلاق هذا الهاتف على الصعيد العالمي.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق