دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Razer تكشف عن قائمة الألعاب المحسنة لتتلائم مع معدل التحديث 120Hz

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Razer-Phone-Lifestyle-02

عندما قامت شركة Razer بإصدار هاتفها الذكي الرائد Razer Phone مع شاشة UltraMotion التي يبلغ معدل ترددها 120Hz، فلم تكن هناك تقريبًا أية ألعاب تدعم معدل التحديث العالي هذا. في الحقيقة، ليست هناك حتى العديد من ألعاب الأندرويد التي تبلغ سرعتها 60 إطار في الثانية، لذلك كان إصدار شركة Razer للهاتف Razer Phone مع شاشة بمعدل التحديث 120Hz أمرًا مستغربًا نوعا ما.

منذ ذلك الحين، عملت شركة Razer مع بعض المطورين لإطلاق النسخ المحسنة من ألعابهم من أجل الشاشة العالية التحديث التي يأتي بها الهاتف Razer Phone.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

للآسف، ليس لدي الهاتف Razer Phone في متناول اليد لإختبار هذه الألعاب ولكن من المرجح أنها لن تصل بالضبط إلى 120 إطار في الثانية في كل وقت لتتناسب مع معدل التحديث 120Hz في شاشة الهاتف Razer Phone. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن بعض الألعاب مثل Asphalt 8 لم تصل حتى إلى 60 إطار في الثانية على أجهزة مثل Google Pixel 2، لذلك فمن المضحك كيف تمكنوا من ” تحسين اللعبة ” لتتلائم مع شاشة UltraMotion للهاتف Razer Phone العالية التحديث. ولحد الآن لا يزال من غير المعروف ما إذا تم تقليل دقة اللعبة للوصول إلى معدل الإطارات المطلوب أم ما إذا تم القيام بشيء آخر.


المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق