دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

براءة إختراع من سامسونج تظهر بأن شاشة Galaxy X ستكون حساسة للضغط

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Samsung smartphones Galaxy S6 edge+ are pictured at the consumer electronics trade fair IFA in Berlin

التصميم الحالي للأجهزة المحمولة أصبح قديمًا نوعا ما، ولكن يبدو أن ذلك سيتغير في المستقبل القريب لأننا رأينا حتى الآن العديد من براءات الإختراع التي تكشف عن التوجه المحتمل الذي ستسلكه الشركات المصنعة عندما يتعلق الأمر بتصاميم الأجهزة المحمولة، وقد يبدأ ذلك مع الهاتف Galaxy X الذي تردد بأنه سيكون أول هاتف ذكي قابل للطي من شركة سامسونج.

هذا الهاتف سيضم شاشة مرنة تنحني عندما يتم الضغط عليها، ولكن تم مؤخرا رصد مجموعة من براءات الإختراع التابعة لشركة سامسونج والتي تكشف لنا بأن هذه الشاشة ستكون أيضا حساسة للضغط بحيث ستكون قادرة على القيام بإجراءات مختلفة بناء على مقدار الضغط المطبق من قبل إصبع المستخدم على الشاشة.

7

ولكن ماذا لو لم نكن بحاجة إلى الهواتف الذكية على الإطلاق؟ تظهر براءة إختراع أخرى ساعة ذكية تشمل في الأساس كل شيء، بما في ذلك قارئ بصمات الأصابع، والكاميرا، ومستشعر القرب، وما إلى ذلك من المستشعرات والمكونات الأخرى. وبطبيعة الحال، فإن الساعات المدرجة في هذه البراءة تعد أنحف بالمقارنة مع ساعات سامسونج الذكية الحالية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

عمر البطارية هي مشكلة كبيرة في الساعات الذكية، ولكن بدلا من جعل الساعة أكثر سمكا، فمن الممكن تضمين بطاريات إضافية داخل أحزمة الساعة. وسوف تكون مرنة ورقيقة نسبيا، وسوف تكون متوافقة مع مجموعة واسعة من المواد التي تصنع منها الأحزمة، بما في ذلك البلاستيك والجلد والمعدن.

هناك فكرة مثيرة للإهتمام أيضا لترقية الحلقة القابلة للدوران للساعة. البراءة تقترح حلقة LED لإضاءة مؤشر التمرير من الشاشة إلى الحافة. هل ستشق كل هذه الميزات طريقها إلى الساعة الذكية Samsung Gear S4؟ سيتعين علينا الإنتظار لنرى ما إذا كان ذلك سيتحقق بالفعل.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق