دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Realme تؤكد أنها ستقوم بإطلاق أول هاتف ذكي مزود بالمعالج MediaTek Helio P70

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل أسبوعين سمعنا شائعات تقول بأن العلامة التجارية الفرعية Realme التابعة لشركة Oppo ستكون أول من يقوم بإطلاق هاتف ذكي مزود بالمعالج MediaTek Helio P70، والآن تم تأكيد هذه الشائعات من قبل الشركة الصينية نفسها. وذكرت وسائل الإعلام الصينية أن الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية الفرعية Realme، السيد Madhav Sheth قال رسميًا بأن شركته ستقوم بإطلاق منتجات مزودة بمعالج MediaTek الجديد على الصعيد العالمي.

تم تصنيع المعالج الجديد بإستخدام تكنولوجيا 12 نانومتر التابعة لشركة TSMC، وهو يضم ثمانية أنوية في المجموع، أربعة أنوية Cortex-A73 بتردد 2.1GHz وأربعة أنوية Cortex-A53 أخرى بتردد 2GHz مما يجعله أسرع من المعالج MediaTek Helio P60. وعلاوة على ذلك، فهو يضم معالج الرسوميات Mali-G72.

ووفقا للتقارير، فسوف تحصل هواتف Realme الجديدة على ما يصل إلى 30 في المئة من كفاءات الذكاء الإصطناعي، بما في ذلك المساعد الرقمي، وفتح الهاتف عن طريق الوجه، وما إلى ذلك. كما ستحصل على أداء أفضل من حيث قدرات الكاميرا، وميزات متقدمة مثل Portrait Mode و Scene Recognition و Face Optimization.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وبالإضافة إلى ذلك، أجاب السيد Madhav Sheth على تغريدة حول تقنية الشحن السريع VOOC على شبكة تويتر برد غامض جاء فيه ” لما لا “، مما يعني أن هذه التكنولوجيا قد تصل في نهاية المطاف إلى هاتف Realme القادم.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق