دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

جوجل تؤكد أن الوضع الليلي ” Dark Mode ” يساعد في زيادة عمر البطارية لأجهزة الأندرويد

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرى المزيد من الشركات تستخدم الوضع الليلي في تطبيقاتها. هناك أسباب واضحة تدفع الشركات لإستخدام هذا الوضع، مثل جعل التطبيق أسهل من حيث الإستخدام في الليل، وكذلك إعطاء المستخدمين المزيد من الخيارات والمرونة من حيث كيفية ظهور التطبيق. وعلى ما يبدو، فالوضع الليلي مفيد أيضًا لعمر البطارية.

أثناء قمة Android Dev Summit، أكدت شركة جوجل أن الوضع الليلي أفضل للعمر الإجمالي للبطارية على نظام الأندرويد. عرضت الشركة في عرضها التقديمي أحد التطبيقات في الوضع الليلي وبأقصى سطوع في مواجهة نفس التطبيق مع الكثير من اللون الأبيض في تصميمه، وإتضح أن التطبيق الأول يستهلك طاقة أقل بالمقارنة مع التطبيق الثاني.

ومن المفارقات أن غالبية التطبيقات التابعة لشركة جوجل تعتمد على اللون الأبيض في تصميمها، على الرغم من أن بعض تطبيقاتها مثل Youtube و Android Messages حصلت على خيار الوضع الليلي، وهو ما نعتقد بأنه يمثل بداية جيدة. كانت هناك تقارير في الماضي تشير إلى أن نظام الأندرويد سيحصل على الوضع الليلي كذلك، ولكن لأسباب مجهولة قررت شركة جوجل تأجيل هذا الوضع بإستمرار.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ولعل هذه النتائج قد تدفع شركة جوجل إلى التراجع عن ذلك، ولكن إذا كنت تحاول زيادة عمر البطارية في هاتفك الذكي قدر الإمكان، فربما عليك إستخدام الوضع الليلي في التطبيقات كلما كان ذلك ممكنًا.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق