دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يحصلان على لون جديد، وهو الأزرق الجليدي

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت شركة سامسونج اليوم بإطلاق لون جديد للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، وهذا اللون الجديد هو الأزرق الجليدي ” Ice Blue “. وكما تلاحظون في الصور أدناه، فهذا اللون الجديد عبارة عن لون متدرج، ولكنه للآسف متوفر فقط في الصين في الوقت الراهن. وإليكم أدناه كيف سيبدو الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بهذا اللون الجديد :

قامت شركة سامسونج بإطلاق العديد من الألوان الجديدة للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 منذ إطلاقهما، بما في ذلك اللون الذهبي ” Sunrise Gold “، واللون الأحمر ” Burgundy Red “. على أي حال، إذا كنت في الصين وترغب في شراء Galaxy S9 أو +Galaxy S9 باللون الأزرق الجليدي الجديد، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن هذه النسخة الجديدة من Galaxy S9 متوفرة الآن للطلب المسبق بسعر 5500 يوان صيني مع 128GB من الذاكرة الداخلية، في حين يتم عرض هذه النسخة الجديدة من +Galaxy S9 بسعر 6500 يوان صيني مع 128GB من الذاكرة الداخلية. سيتم شحن Galaxy S9 في اليوم 20 نوفمبر، في حين سيتم شحن +Galaxy S9 في اليوم 26 نوفمبر.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تلك الأسعار تترجم إلى 790$ و 935$ على التوالي. لا تشعر بالدهشة، فهذا ما تكلفه هواتف Galaxy S9 في الصين مع 128GB من الذاكرة الداخلية. هي تأتي مع شاحن لاسلكي، ونفس الشيء ينطبق على النسخ الأخرى.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق