دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

آبل تستكشف فكرة تضمين الكاميرا في أحزمة الساعة الذكية Apple Watch

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Apple Watch Series 4 ECG

بالنظر إلى مدى التقدم الكبير المحرز في الجانب المتعلق بتكنولوجيا الكاميرات في هذه الأيام، فيبدو من المغري محاولة وضع الكاميرات في كل شيء. ومع ذلك، هناك أجهزة معينة لا تكون فيها الكاميرا منطقية إلى حد كبير، مثل الساعات الذكية، ولكن يبدو أن شركة آبل قد تتطلع إلى القيام بذلك.

في الواقع، لقد تم مؤخرًا رصد براءة إختراع جديدة من شركة آبل تتعامل فيها الشركة الأمريكية مع فكرة تضمين الكاميرا في أحزمة الساعة الذكية Apple Watch. قد لا يكون الغرض من هذه الكاميرا هو إمكانية إلتقاط صور السلفي، بل يمكن إستخدامها لأشياء أخرى، مثل التعرف على الوجه والسماح بإجراء محادثات الفيديو بإستخدام Apple Watch.

على سبيل المثال، من خلال تضمين كاميرا مزودة بعدسة واسعة الزاوية ومستشعرات مختلفة، قد يسمح ذلك للمستخدمين بإجراء محادثات FaceTime على الساعة الذكية Apple Watch حتى إذا تم تثبيتها في زاوية غير ملائمة بحيث يمكن إستخدام الكاميرا والبرمجيات لتعديل بيانات الصورة لإنشاء صورة رمزية تبدو ملائمة أكثر.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

apple-watch-camera-640x392

كما أننا لن نتفاجأ في حالة إذا قررت شركة آبل دمج تكنولوجيا تصوير جديدة تسمح بجلب Face ID إلى الساعة الذكية Apple Watch بطريقة ما بحيث يمكن أن يؤدي رفع الساعة نحو وجهك بسرعة للمصادقة على عملية الدفع بإستخدام Apple Pay. على أي حال، هذه مجرد براءة إختراع مثيرة للإهتمام على الرغم من حقيقة أن دمج الكاميرا في الأحزمة يمكن أن يؤدي إلى كبح القدرة على تخصيص الساعة، ولكن بما أن هذه مجرد براءة إختراع، فقد تكون شركة آبل تحاول فقط إستكشاف الفكرة بدلا من تطبيقها بالفعل.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق