دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الهاتف Moto G4 Play يبدأ أخيرًا بتلقي تحديث الأندرويد Nougat

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت شركة موتورولا بإصدار ثلاثة هاتف ذكية من سلسلة Moto G4 Series في العام الماضي، ويتعلق الأمر هنا بكل من Moto G4 و Moto G4 Plus إضافة إلى Moto G4 Play. في حين حصل الهاتفين الأولين على تحديث الأندرويد Nougat في العام الماضي، فالهاتف Moto G4 Play لم يكن محظوظًا بما فيه الكفاية.

في البداية، قالت شركة موتورولا بأن تحديث الأندرويد Nougat سيصل إلى الهاتف Moto G4 Play في شهر يونيو، ولكنه لم يبدأ بتلقي هذا التحديث حتى الآن. وقد بدأت شركة موتورولا الآن بإصدار تحديث الأندرويد 7.1.1 Nougat للهاتف Moto G4 Play والذي يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر نوفمبر. ولحد الآن، ليست هناك أية معلومات عن الأشياء التي جعلت شركة موتورولا تؤخر هذا التحديث إلى الآن، ولكن من الرائع أن نرى تحديث الأندرويد Nougat يصل أخيرًا إلى الهاتف Moto G4 Play.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق