دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

LG تعلن عن بروجكتور جديد بدقة 4K HDR قبيل إنعقاد معرض CES 2018

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في حين أن إمتلاك جهاز تلفزيون في غرفة المعيشة الخاصة بك هو الخيار الأفضل، فهناك أيضا بعض الفوائد من إستخدام البروجكتورات. على سبيل المثال، البروجكتورات تأخذ مساحة أقل بالمقارنة مع التلفزيون كما أنها تعرض الصور ومقاطع الفيديو بحجم أكبر من التلفزيون، على الرغم من أن هناك بعض الأشياء التي ينبغي عليك التضحية بشأنها في خضم هذه العملية.

الآن، إذا كنت تفكر في الحصول على بروجكتور من أجل منزلك، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة LG قامت اليوم بإزاحة الستار رسميا عن بروجكتور جديد قبيل إنعقاد معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018. هذا البروجكتور قادر على عرض المحتوى بدقة 4K HDR وبحجم يصل إلى 150 إنش، وهذا يعني أنه يمكنه تغطية الجدار بأكمله.

ومع ذلك، بروجكتورات 4K ليست جديدة تماما، ولكن شركة LG تفتخر بكون هذا البروجكتور الجديد أفضل من البروجكتورات المنافسة، وسهل التركيب، وكل ذلك دون الحاجة إلى التضحية بجودة الصورة، وتقول الشركة أيضا بأنه سهل الحمل. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نتحدث عن جودته من دون أن تتاح لنا فرصة رؤيته، ولكن من المتوقع أن تقوم شركة LG بعرض هذا البروجكتور في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 خلال الأسبوع المقبل، لذلك سنعرف ربما المزيد عنه في ذلك الحين.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

هذا البروجكتور الجديد من شركة LG سيعمل بنظام WebOS 3.5 وسيضم نفس الواجهة الموجودة في تلفزيونات LG الذكية، كما أنه سيوفر خيارات إتصال مختلفة مثل USB و Ethernet و HDMI والمزيد. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول السعر، ولكن مثلما قلنا، فسوف يتم عرضه في معرض CES 2018 خلال الأسبوع المقبل، لذلك نأمل في الحصول على هذه التفاصيل آنذاك.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق