دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الهاتف Galaxy Note 9 يبدأ بدوره بتلقي تحديث Android 9 Pie التجريبي

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت شركة سامسونج فعلاً بإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية وألمانيا. ومنذ ذلك الحين، بدأت شركة سامسونج تتيح لملاك الهاتف Galaxy Note 9 إمكانية التسجيل في برنامجها التجريبي في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها لم تقم بإصدار تحديث Android 9 Pie التجريبي لهذا الهاتف حتى اليوم.

إعتبارًا من اليوم، فتحت شركة سامسونج إمكانية التسجيل وبدأت بإطلاق تحديث Android 9 Pie التجريبي لوحدات Galaxy Note 9 في الهند وألمانيا، وقامت بذلك أيضًا لأولئك الذين قاموا بالتسجيل في تطبيق +Samsung في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا التحديث يبلغ حجمه نحو 1532 ميغابايت في النسخة الألمانية من الهاتف Galaxy Note 9، وحوالي 1681 ميغابايت في النسخة الأمريكية. وتجدر الإشارة إلى أن النسخ المفتوحة من الهاتف Galaxy Note 9 هي الوحيدة المؤهلة للحصول على تحديث Android 9 Pie التجريبي، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية. وبالنسبة لأولئك المقيمين في الهند وألمانيا، فسوف يحتاجون إلى الإشتراك في تطبيق Samsung Member في أقرب وقت ممكن لأن شركة سامسونج تسمح فقط لعدد معين من المستخدمين بالإشتراك في برامجها التجريبية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

يجلب تحديث Android 9 Pie التجريبي الجديد للهاتف Galaxy Note 9 واجهة One UI الجديدة، وحزمة الأيقونات التعبيرية الجديدة Unicode 11.0، فضلا عن تصاميم جديدة للساعة، ودعم شاشتين في وضع Samsung DeX، فضلا عن تغيير مظهر معظم التطبيقات التابعة لشركة سامسونج. عموما، من المفترض ألا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تبدأ بلدان أخرى في أوروبا في الحصول على فرصة إختبار تحديث Android 9 Pie للهاتف Galaxy Note 9.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق