براءة إختراع من آبل تلمح لإمكانية قدوم نسخة الواقع المعزز من خدمة الخرائط Apple Maps

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

apple maps

نحن نعلم بأن شركة آبل تحب تكنولوجيا الواقع المعزز مع العلم بأن هناك العديد من الشائعات التي أشارت إلى أن شركة آبل تعمل على تطوير خوذة الواقع المعزز الخاصة بها. ونتيجة لذلك، فلا يمكننا أن نقول بأننا تفاجئنا عندما سمعنا بأن شركة آبل تستكشف طرق جديدة لدمج تكنولوجيا الواقع المعزز في المنتجات والخدمات الأخرى، مثل خدمة الخرائط Apple Maps.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Patently Apple، فيبدو أنه تم مؤخرًا نشر براءة إختراع جديدة من قبل شركة آبل تقترح بأن الإصدارات المسقبلية من خدمة الخرائط Apple Maps قد تستخدم تكنولوجيا الواقع المعزز. لا شك أنك تتساءل الآن كيف سيتم ذلك؟ نفترض أن تضمين نسخة ثلاثية الأبعاد من Apple Maps في خوذة للواقع المعزز هو أحد تلك الحلول الممكنة، ولكن في هذه الحالة بالذات تصورت آبل كيف يمكن بالفعل عرض نسخة ثلاثية الأبعاد من خدمة الخرائط Apple Maps على سطح طاولة في العالم الواقعي.

apple-maps-patent

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

هذا يعني أنه من الناحية النظرية، يمكن لهاتفك الذكي ” عرض ” منطقة معينة من خرائط Apple Maps فوق الطاولة، ويمكنك تصفح تلك الخريطة من مختلف الزوايا. على سبيل المثال، بدلاً من عرض الخرائط من الأعلى نحو الأسفل، فبإمكانك بالفعل عرض الخرائط من زوايا أكثر للحصول على نظرة أفضل.

في الواقع، هذه ليست هي المرة الأولى التي يتم فيها إستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز بهذه الطريقة. في الواقع، إستخدمت شركة آبل نفس الطريقة مع الألعاب في وقت سابق من هذا العام من خلال إستخدام طاولة والواقع المعزز وجهاز iOS. وبالتالي، إستخدام هذه الطريقة مع خدمة الخرائط Apple Maps ليس مستبعدًا. لسوء الحظ، نظرًا إلى أن هذه ليست سوى براءة إختراع، فليس هناك ما يؤكد بأن شركة آبل ستقوم بتحويل هذه الفكرة إلى حقيقة واقعة، وبالتالي فمن الأفضل عدم التحمس كثيرًا لهذه الفكرة.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق