تقرير جديد يكشف عن بعض التوقعات لجهاز Sony Playstation 5

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المحتمل أن يتم إطلاق الجيل المقبل من جهاز Playstation في العام المقبل أو في العام 2020. لذا فإن السؤال هو، ما هي الأشياء الجديدة التي سيجلبها إلينا جهاز Playstation 5 الجديد والتي لم نراها في جهاز Playstation 4 Pro الحالي؟ حسنًا، وفقا للمحلل Michael Pachter، فهو يتوقع أن يدعم جهاز Playstation 5 دقة 4K ومعدل 240 إطار في الثانية، فضلا عن خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR.

ووفقا للمحلل Michael Pachter، فقد صرح بالقول : ” سواء كانت Sony تقوم بذلك، أعتقد أنها ستقوم على الأرجح بدعم 4K ومعدل 240 إطار في الثانية مع دعم Playstation VR “. وتستند تعليقاته على سؤال حول ما إذا كان نهج Sony في جهاز Playstation 5 سيكون مشابها لشركة مايكروسوفت التي تردد بأن جيلها المقبل من Xbox سيكون عبارة عن أكثر من جهاز واحد.

وأضاف : ” أنا لا أعرف ما إذا كان لديها جهاز خاص لتشغيل الألعاب عبر خدمة Playstation Now. ربما سيكون هناك جهازين من Playstation وجهازين من Xbox، ولكن سأكون مندهشًا إذا كان هناك أكثر من إثنين، وأنا لست متأكدًا مما إذا كانت شركة Sony ملتزمة بذلك “. قد يتساءل البعض الآن، ألا يدعم جهاز Playstation 4 Pro ألعاب 4K؟

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

هو يقوم بذلك إلى حد معين، فهو يقوم بتشغيل ألعاب تم إنشاؤها في الأصل بدقة أقل وتم رفعها إلى دقة 4K، أو الألعاب التي تم إنشاؤها فعلا بدقة 4K ولكنها تعمل بمعدل 30 إطار في الثانية. وعلاوة على ذلك، فجهاز Playstation 4 Pro يفتقر إلى مشغل 4K Blu-ray مما يعني أنه إذا كنت تريد مشاهدة محتوى 4K، فسوف تحتاج إلى بثه.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق