+Galaxy S10 قد يأتي بنفس أبعاد +Galaxy S9 على الرغم من إمتلاكه لشاشة أكبر

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كانت الشائعات المتعلقة بـ Galaxy S10 صحيحة، فمن المفترض أن نرى أكثر من طرازين من هذا الهاتف. في الواقع، تدعي الشائعات أننا سنرى ما يصل إلى أربع طرازات من Galaxy S10. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك صحيحًا، ولكن في هذه الأثناء، ربما تم الكشف عن بعض التفاصيل الإضافية حول الهاتف +Galaxy S10.

في مقطع فيديو تم نشره على اليوتيوب من قبل Ice Universe، تم إستعراض غطاء واقي يقال بأنه مصمم للهاتف +Galaxy S10، وبإستخدام هواتف سامسونج الحالية، فإن الفيديو يمنحنا فكرة تقريبية عن حجم الهاتف القادم. أول هاتف تم إدخاله في هذا الغطاء الواقي هو +Galaxy S9 الذي يضم شاشة بحجم 6.2 إنش.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ووفقا لما رأيناه في الفيديو، فهذا الغطاء الواقي يبدو ملائمًا للهاتف +Galaxy S9 مما يلمح إلى أن الهاتف +Galaxy S10 سيأتي بنفس أبعاد +Galaxy S9 تقريبًا على الرغم من حقيقة أنه سيضم شاشة أكبر بحجم 6.4 إنش. وبغض النظر عن ذلك، فقد تم في المحاولة الثانية تضمين الهاتف Galaxy Note 9 داخل الغطاء الواقي ولكن إتضح أنه غير مناسب على الإطلاق علمًا أن Galaxy Note 9 يضم شاشة بحجم 6.4 إنش، وهذا ما يؤكد صحة التسريبات السابقة التي ذكرت بأن +Galaxy S10 سيضم شاشة بإطار أنحف من ذلك المستخدم في هواتف سامسونج الحالية من خلال تضمين الكاميرات الأمامية في ثقب على مستوى الشاشة.

الدليل الآخر على ذلك هو أن الهاتف Oppo Find X المزود بدوره بشاشة 6.4 إنش كان يتلائم مع الغطاء الواقي للهاتف +Galaxy S10، وهذا بسبب حقيقة أنه يضم بدوره شاشة بإطار أنحف من معظم الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم. وبالتالي، هذا يعني من جديد أن ملائمة هذا الغطاء الواقي للهاتف +Galaxy 9 لا يعني بالضرورة أن +Galaxy S10 سيأتي بنفس الشاشة البالغ حجمها 6.2 إنش، وإنما سيأتي مع شاشة أكبر من دون زيادة أبعاد الجهاز بفضل تقليص الإطار المحيط بالشاشة. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series الجديدة في شهر فبراير المقبل على الأرجح.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق