دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

سامسونج تحدد رسميًا اليوم 20 فبراير كموعد لكشف النقاب عن الهاتف Galaxy S10

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد قراءة وسماع الشائعات المحيطة بسلسلة هواتف Galaxy S10 Series، يبدو أننا لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة جدًا قبل أن نرى شركة سامسونج تزيح الستار رسميا عن هواتفها الذكية الرائدة الجديدة. ووفقا لشركة سامسونج نفسها، فقد أكدت لنا أنها ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series الجديدة في اليوم 20 من شهر فبراير المقبل.

من المؤكد أن هذه الدعوة لا تترك لنا سوى القليل لتخيله، فهي تشير بوضوح إلى أن حدث Samsung Unpacked 2019 المقبل سيشهد إزاحة الستار عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series، والرقم 10 في الدعوة هو أكثر من دليل على ذلك. بخلاف ذلك، فشركة سامسونج لم تقم بالغوص في التفاصيل، وهذا يبدو عاديًا لأنها سترغب في الإحتفاظ ببعض المفاجآت للحدث نفسه. ومع ذلك، فكما أشرنا سابقًا، كان هناك تدفق مستمر للشائعات المتعلقة بسلسلة هواتف Galaxy S10 Series في الفترة الماضية بحيث أصبحنا نعرف كل شيء تقريبًا عن هذه الهواتف، بإستثناء أسعارها وموعد إطلاقها في السوق.

في حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن نرى شركة سامسونج تكشف عن ثلاث طرازات من الهاتف Galaxy S10 في هذا الحدث، بحيث من المفترض أن يضم الطراز الأول شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين من المفترض أن يضم الطراز الثاني شاشة بحجم 6.1 إنش، والطراز الثالث شاشة بحجم 6.4 إنش مع العلم بأنه ستكون هناك إختلافات أخرى بين هذه الطرازات الثلاثة بغض النظر عن حجم الشاشة.

وبالنسبة لأولئك الذين يأملون في رؤية النسخة المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G من الهاتف Galaxy S10 في هذا الحدث، فهناك إحتمال أن لا يحدث ذلك لأنه تردد أن شركة سامسونج تعمل على جهاز مستقل يدعم هذا الجيل الجديد من الشبكات، ولكن سيتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف. عموما، لا تنسوا العودة لزيارتنا يوم 20 فبراير للحصول على كافة التفاصيل حول هواتف سامسونج الرائدة الجديدة.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق