دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تحدي مارك زوكربيرج في العام 2019 هو إجراء مناقشات عامة حول مستقبل الكنولوجيا

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقد إعتاد مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك على وضع ” تحدٍ شخصي ” لنفسه في بداية كل عام. لقد كان يفعل ذلك منذ بضع سنوات، على الأقل علانية، وقد كشف لنا الآن عما ينوي تكريس وقته له هذا العام. في الحقيقة، لقد كشف لنا مارك زوكربيرج أنه سيعمل هذا العام على إستضافة سلسلة من النقاشات العامة للحديث عن مستقبل التكنولوجيا.

كان التحدي الشخصي لمارك زوكربيرج خلال العام 2018 هو إصلاح مشكلة الفيسبوك في محاربة خطابات الكراهية والتدخل في الانتخابات على منصتها. لا يزال الكثيرون يجادلون بأن أكبر شبكة اجتماعية في العالم لم تتمكن بعد من معالجة هذه المشاكل.

وفي منشور على شبكة الفيسبوك، صرح مارك زوكربيرج بالقول : ” هناك الكثير من الأسئلة الهامة حول العالم الذي نرغب في العيش فيه ومكان التكنولوجيا فيه “، وأضاف أن التحدي الذي سيواجهه في العام الجاري هو ” استضافة سلسلة من المناقشات العامة للحديث عن مستقبل التكنولوجيا في المجتمع – الفرص والتحديات والآمال والمخاوف “.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ويشير إلى أنه على الرغم من أن هذا سيكون مثيراً للاهتمام من الناحية الفكرية، فإن هذا سيكون تحدياً شخصياً له. ويقول مارك زوكربيرج بأنه سيضع نفسه في مكان أقل راحة بالنسبة له والمشاركة أكثر في بعض هذه النقاشات حول المستقبل والمفاضلات التي سنواجهها والمكان الذي نريد الذهاب إليه.

وللآسف، ليست هناك حاليًا أي معلومات حول متى سيقوم مارك زوكربيرج بإجراء أول محادثة عامة حول مستقبل التكنولوجيا.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق