Nenoleaf تكشف عن أضواء LED سداسية جديدة حساسة للمس في معرض CES 2019

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

nanoleaf-hexagon

إذا كنت تتطلع لإضافة إضاءة ذكية إلى غرفتك أو منزلك، فقد يكون البعض منكم قد سمع بـ Nanoleaf. من المحتمل أن تكون هذه الشركة مشهورة بفضل أضواء LED المثلثية التي يمكن التحكم فيها عن طريق الهاتف الذكي، ولكن في العام 2018، قامت الشركة أيضا بإنشاء أضواء مربعة الشكل تعمل باللمس.

وفي معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة Nanoleaf بالكشف عن أضواء LED ذكية جديدة على شكل سداسيات. هذه الأضواء الذكية الجديدة ستعمل على نحو مماثل للأضواء المربعة الشكل، مما يعني أنها ستكون حساسة للمس كذلك. وعلاوة على ذلك، فهذه الأضواء الجديدة ستكون متوافقة مع منصة HomeKit كذلك حتى يكون بمقدورك التحكم فيها بإستخدام تطبيق Home أو Siri.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الشكل الجديد يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على التوصل إلى المزيد من التصاميم الفريدة الخاصة بهم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا دمجها مع الأشكال الأخرى لتشكيل المزيد من التصاميم. وبالإضافة إلى الشكل الجديد، فقد أعلنت الشركة أيضا عن نظام التركيب Mounting Grid من أجل الأضواء الذكية الجديدة الخاصة بها.

NanoleafGrid

هذا النظام يسمح للمستخدمين بتركيب أضواء LED من خلال تثبيتها في الحائط. ومع ذلك، يتم تثبيت الحوامل في الجدار مما يعني أن هذا مخصص للتصاميم الدائمة. لسوء الحظ، لم تذكر لنا شركة Nanoleaf متى من المتوقع أن تقوم بإطلاق أضواء LED السداسية الذكية الجديدة بالضبط. وعلاوة على ذلك، فليست هناك أي معلومات حول السعر، ولكن نظرًا إلى أنها مماثلة من حيث الميزات لأضواء Nanoleaf الأخرى، فيجب أن تكلف تقريبًا نفس السعر.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق