رصد الهاتف Galaxy A50 في إختبارات الأداء مع 6GB من الذاكرة العشوائية

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سامسونج وعدتنا بتغييرات كبيرة مع السلسلتين Galaxy M Series و Galaxy A Series، وأولى الأدلة حول إقتراب موعد وصول الهاتف Galaxy A50 بدأت تظهر. لقد حصل هذا الهاتف للتو على شهادة الواي فاي من هيئة WiFi Alliance، وتم رصده كذلك على منصة إختبارات الأداء Geekbench مما كشف لنا بأنه سيضم 6GB من الذاكرة العشوائية.

وجدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يتم فيها رصد الهاتف Galaxy A50 على منصة إختبارات الأداء Geekbench، فقد تم رصد هذا الهاتف منذ ما يزيد عن الشهر بقليل تحت إسم رمزي مختلف مخصص لسوق آخر مع 4GB من الذاكرة العشوائية، ومع معالج ثماني النوى من فئة Exynos 9610 على الأرجح.

تتماشى المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات Geekbench مع ما رأيناه حتى الآن بإستثناء حجم الذاكرة العشوائية. وعلاوة على ذلك، تحسنت نتيجة الهاتف كذلك في إختبار النوى المتعددة مقارنة مع النتيجة التي تم رصدها سابقًا.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

هذا هو الدليل الأكثر قوة الذي حصلنا عليه حتى الآن حول الهاتف Galaxy A50، في حين إقترحت الشائعات السابقة غير المؤكدة أنه سيصل مع بطارية بسعة 4000mAh، وكاميرا أساسية في الخلف بدقة 24 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فهناك أيضًا إحتمال أن يأتي الهاتف Galaxy A50 مع تقنية الشحن اللاسلكي، ومع مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق