هاتف Motorola Razr القابل للطي سيضم المعالج Snapdragon 710

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Motorola RAZR

تعمل شركة موتورولا على هاتف Razr جديد سيحتفظ بالشكل المميز ولكنه سيستخدم شاشة قابلة للطي في الداخل لكي لا يتخلف عن الركب وتبني الموضة الجديدة السائدة في قطاع الهواتف الذكية في العام 2019.

حتى الآن، كانت جميع الهواتف الذكية القابلة للطي التي تم الإعلان عنها أو التي أُشيع أنها ستأتي قريبًا تنتمي إلى الفئة الراقية، ولكن يبدو أن شركة موتورولا ترغب في نهج إستراتيجية مختلفة مع هاتفها الذكي القابل للطي. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة موتورولا قررت إستخدام المعالج Snapdragon 710 في هاتفها الذكي القابل للطي جنبا إلى جنب مع 4GB/6GB من الذاكرة العشوائية، ومع 64GB/128GB من الذاكرة الداخلية.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 2730mAh، وشاشة مرنة قابلة للطي بحجم 6.2 إنش وبدقة 867×2142 بكسل، بينما ستكون هناك شاشة ثانوية في الخارج بدقة 800×600 بكسل وبحجم غير معروف حتى الآن. وبالإضافة إلى ذلك، فقد كشف هذا التقرير كذلك أن الهاتف Motorola RAZR الجديد القابل للطي القادم من شركة موتورولا سيكون متوفرًا باللون الأسود والأبيض والذهبي مع العلم بأن هذا الهاتف يحمل الإسم الرمزي Voyager. وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فقد ذكرت بأن هذا الهاتف سيكلف حوالي 1500$، مما يجعله أرخص بكثير من Galaxy Fold و Huawei Mate X.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

4

لا يزال من غير الواضح متى بالضبط ستقوم شركة موتورولا بالكشف عن الهاتف، ولكن تردد أنه سيتم بيعه في البداية من قبل شركة الإتصالات الأمريكية Verizon. ويبدو أن هذا الهاتف سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، إضافة إلى كاميرا رئيسية واحدة. وقامت شركة موتورولا بإعادة تصميم شعار RAZR إستعدادًا لإطلاق هذا الهاتف، ويمكنك إلقاء نظرة عليه أعلاه.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق