BOE تتطلع إلى تزويد شركة آبل بشاشات OLED من أجل الجيل المقبل من iPhone

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سامسونج على وشك مواجهة بعض المنافسة الشديدة في سوق شاشات OLED. تُظهر تقارير جديدة أن الشركة الصينية BOE المتخصصة في صناعة الشاشات تقوم بتحديث خطوط الإنتاج في منشأة Sichuan الخاصة بها للسماح بإنتاج شاشات OLED التي تأتي مدمجة مع مستشعر اللمس. تعتبر هذه الشركة رائدة بالفعل في مجال صناعة شاشات LCD وواحدة من الموردين الرئيسيين للشاشات لشركة Huawei. وعلى الرغم من أنه لا يزال يتعين علينا أن نرى كيف سيكون عرض BOE، فقد أشارت المصادر إلى أن الإنتاج الضخم وشيك.

قبل مستشعرات اللمس المدمجة، كان يتوجب على الشركات تثبيت غشاء رقيق ( film ) فوق الشاشة. تتمثل فائدة دمج المستشعر في الشاشة في جعل هذه الأخيرة أنحف وأخف وزنًا. لقد تم إستخدام التقنية القديمة في هواتف iPhone منذ إطلاقها في العام 2007 ولكن من المتوقع أن تقوم شركة آبل بالإنتقال إلى التكنولوجيا الجديدة مع الجيل التالي.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تقوم شركة BOE بتصنيع شاشات MacBook و iPad بالفعل، وبالتالي فنحن لن نستغرب في حالة إذا كانت شركة BOE هي من تقف وراء الشاشات التي ستستخدمها شركة آبل في الجيل المقبل من iPhone. هذه الخطوة ستكون منطقية بالنسبة لشركة آبل لأنها ستساعد على تنويع المصادر التي تستورد منها الشركة شاشات OLED، بدلا من الإعتماد فقط على شركة سامسونج.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق