الهاتف Nokia 3.1 يبدأ رسميًا بتلقي تحديث Android 9 Pie

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في أواخر الشهر الماضي، قامت شركة HMD Global Oy بإطلاق تحديث Android 9 Pie للهاتف Nokia 3.1 Plus، والآن حان الدور بالنسبة للهاتف Nokia 3.1 العادي للحصول على نفس التحدث. وعلى عكس الهاتف Nokia 3.1 Plus الذي حصل على تحديث Android 9 Pie في وقت متأخر عن المخطط له، فقد حصل الهاتف Nokia 3.1 على هذا التحديث في الموعد المحدد.

ليست لدينا في الوقت الراهن المعلومات المفصلة عن الأشياء التي يأتي بها هذا التحديث للهاتف Nokia 3.1، ولكن توقع رؤية جميع الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie، بما في ذلك نظام التنقل الجديد الذي يستند على الإيماءات، وواجهة المستخدم الجديدة، والسطوع المتكيف، فضلا عن البطارية المتكيفة.

تم إطلاق الهاتف Nokia 3.1 لأول مرة في شهر مايو من العام الماضي بإعتباره هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام الأندرويد Oreo ويعتبر جزءًا من مبادرة Android One، وهو يأتي مع دعم لسنتين عندما يتعلق الأمر بتحديثات الأندرويد الرئيسية ومع ثلاث سنوات من الدعم عندما يتعلق الأمر بالتحديثات الأمنية. وبالتالي، فليس من المستغرب أن نرى الآن هذا الهاتف يحصل على تحديث Android 9 Pie مع العلم بأنه مرشح كذلك للحصول على تحديث Android Q.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق