Blackberry Motion هو أحدث هاتف ذكي يخضع لإختبارات المتانة

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقد حان الوقت بالنسبة لقناة JerryRigEverything على اليوتيوب لإخضاع هاتف آخر لإختبارات المتانة. الهاتف الذي جاء دوره هذه المرة هو Blackberry Motion، وهو الهاتف الذي أصدرته شركة البلاكبيري بالتعاون مع شركة TCL في العام الماضي.

كما جرت العادة دائما، في الإختبار الأول تم إخضاع الهاتف Blackberry Motion لإختبار خدش الشاشة بإستخدام أدوات Mohs. وبالنظر إلى أن الهاتف Blackberry Motion يأتي مع طبقة Gorilla Glass، فليس من المستغرب أن نرى بأنه يخدش في المستوى 6 من مقياس Mohs، وهذا جيد تماما.

الهاتف Blackberry Motion يأتي كغيره من هواتف البلاكبيري التي تم إصدارها في العام الماضي من قبل شركة TCL بهيكل مصنوع من الألومنيوم مما يجعله سهل الخدش. الأزرار على الجانب مصنوعة بدورها من المعدن.

بعد ذلك، تم إخضاع شاشة الهاتف Blackberry Motion لإختبار الحرق، وقد إستغرقت الشاشة نحو ستة ثواني لتتحول البكسلات إلى اللون الأسود. ومع ذلك، هذه البكسلات تعود إلى لونها الأصلي بعد فترة. وأخير، تم إخضاع الهاتف Blackberry Motion لإختبار الثني. وبغض النظر عن إتجاه الثني، فإن الشاشة لا تخرج من مكانها، والإطار المعدني لا ينحني، تماما مثل معظم الهواتف الذكية التي تم إختبارها حتى الآن.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق