كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

تسريب تفاصيل جديدة حول الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شركة سامسونج لم تجلب بعد مكبرات الصوت المزدوجة ” ستيريو ” إلى هواتفها الذكية على الرغم من أن العديد من الشركات المنافسة قامت بذلك منذ فترة طويلة نسبيا. وكان من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بذلك مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في العام الماضي، ولكن هذا ما لم يحدث في نهاية المطاف. ومع ذلك، فقد ظهرت اليوم إشاعة جديدة تقول بأن شركة سامسونج تعتزم جلب مكبرات الصوت المزدوجة لأول مرة إلى هواتفها الذكية مع الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

هذه الإشاعة الجديدة تقول بأن هواتف Galaxy S9 الجديدة ستأتي مع مكبرات الصوت Dolby Surround معززة من قبل شركة AKG، وهذا ما يعني بأنها ستحصل أخيرًا على مكبرات الصوت المزدوجة. وجدير بالذكر أنه كانت هناك بعض الأدلة الظرفية التي دعمت تلك النظرية ولكن سامسونج لم تقدم أي تلميحات حتى الآن حول إمكانية جلب مكبرات الصوت المزدوجة إلى الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. هذا شيء يتطلع إليه عشاق شركة سامسونج منذ فترة طويلة.

وعندما يتعلق الأمر بالمساعد الرقمي Bixby Vision، فقد تردد بأن هذه الميزة ستملك القدرة على ترجمة النصوص في الوقت الحقيقي بمساعدة من Google Translate. وجدير بالذكر أن ميزة Bixby Vision تستخدم بالفعل Google Translate من أجل الترجمة ولكن ليس في الوقت الحقيقي. هذا قد يتغير مع الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

سامسونج قد تقوم أيضا بالإنتقال من Foursquare إلى Google عندما يتعلق الأمر بميزة الواقع المعزز لخاصية Bixby Vision والتي تتيح للخدمة توفير معلومات عن معالم قريبة من المستخدم. وهذا يعني أنه الميزة ستكون قادرة على تقديم جودة أعلى من المعلومات التي تسحبها من مكتبة البيانات الضخمة في جوجل.

بغنى عن القول، لم يتم تأكيد أي من هذه الميزات رسميا، وبالتالي فمن الأفضل التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة والمصداقية.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق