كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

إختبارات الأداء تكشف لنا عن المواصفات التقنية للهاتف Xperia XZ2

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالنظر إلى أن شركة Sony أكدت لنا قدومها إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، ونظرًا أيضا إلى أن شركة الإتصالات الإيرلندية Three أكدت عن طريق خطأ قدوم الهاتف Xperia XZ2، فنحن نعتقد بأن الشيء الوحيد الذي لم نسمع عنه حتى الآن بشأن هذا الهاتف هو مواصفاته التقنية. والآن، بفضل بعض إختبارات الأداء، فقد أصبحنا نعلم المزيد حول المواصفات التقنية لهذا الجهاز.

ووفقا لإختبارات الأداء، فيبدو أن الهاتف Xperia XZ2 سيضم شاشة واسعة بدقة 2160×1080 بكسل تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB. وعلاوة على ذلك، فيبدو أن هذا الهاتف سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

أما وقد قلنا ذلك، فنحن نود أن نشير إلى أنه لم يتم ذكر الإسم Xperia XZ2 بالتحديد في إختبارات الأداء، وبدلا من ذلك تم عرض الإسم الرمزي Sony H8266. ومع ذلك، بالنظر إلى أن هذا الهاتف المعني سيضم المعالج Snapdragon 845، فهذا يعني بأنه هاتف من الفئة الراقية مما يلمح إلى أننا نتحدث فعلا هنا على الأرجح عن الهاتف Xperia XZ2.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

على أي حال، ستكشف لنا شركة Sony على الأرجح عن المزيد من التفاصيل حول هواتفها الذكية الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بعد أقل من أسبوعين من الآن.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق