LG ستكشف عن الذكاء الإصطناعي Vision AI مع نسخة محسنة من الهاتف LG V30

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في شهر يناير الماضي، أوضحت بعض وسائل الإعلام الكورية الجنوبية بأن شركة LG ذاهبة للكشف عن هاتف ذكي جديد مع قدرات الذكاء الإصطناعي في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية. وحتى ذلك الحين، فقد أكدت لنا شركة LG اليوم في بيان صحفي أنها ذاهبة بالفعل للكشف عن الذكاء الإصطناعي Vision AI للهواتف الذكية في برشلونة، وأنه سيتم تضمين هذه التكنولوجيا في نسخة 2018 من ” هاتف LG الراقي الأكثر تقدما حتى الآن “، وهذا الهاتف هو من دون أدنى شك LG V30.

الذكاء الإصطناعي Vision AI سيقوم تلقائيًا بإجراء مسح للعناصر والتوصية بأفضل وضعية للتصوير مع العلم بأنه ستكون هناك ثمانية أوضاع للإختيار من بينها، بما في ذلك Portrait و Food و Pet و Landscape و City إضافة إلى Flower و Sunrise و Sunset. وسوف تأخذ هذه التكنولوجيا بعين الإعتبار زوايا الرؤية، والألوان، والخلفية، ومستوى التشبع، والإنعكاسات. وقد تم تطوير هذه الإقتراحات بعد تحليل أكثر من 100 مليون صورة وإنشاء أكثر من 1000 فئة فريدة من نوعها للصور من أجل التحليل الدقيق.

الأوامر الصوتية الحصرية لشركة LG هي واحدة من القوى الأخرى للذكاء الإصطناعي Vision AI. وبالتعاون مع شركة جوجل، إستطاعت شركة LG ترقية قائمة الأوامر الصوتية إلى 32 بحيث عندما يتم التلفظ بسلسلة محددة من الكلمات سيتم فتح خاصية البحث عن الصور Image Search، وإجراء مسح لرموز الإستجابة السريعة QR Code، وإلتقاط الصور البانورامية، فضلا عن العديد من المهام الأخرى. وإلى حد الآن، بعض الأوامر الصوتية فقط هي المتاحة حاليا، بما في ذلك ” إلتقط فيديو ذاتي بزاوية واسعة ” أو ” إفتح الكاميرا مع Graphy “.

الشيء الآخر الذي يقوم به الذكاء الإصطناعي Vision AI هو قياس السطوع في البيئات القاتمة لجعل وضع التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة أكثر دقة. وسوف يكون الذكاء الإصطناعي Vision AI قادرًا أيضا على تحليل العناصر التي تظهر على الكاميرا وسوف يقترح عليك خيار شراء هذه العناصر على شبكة الإنترنت مع عرض أسعارها. وقال Ha Jeung-uk، وهو نائب الرئيس الأول في قسم الإتصالات المتنقلة في شركة LG : ” إن مستقبل LG يكمن في الذكاء الإصطناعي، وليس فقط في مواصفات الأجهزة وسرعات المعالجة “. وأضاف : ” إنشاء هواتف ذكية أكثر ذكاء سيكون تركيزنا في المستقبل “، مشير إلى أننا قد نرى هذه التكنولوجيا في الهاتف LG G7 أيضا القادم في وقت لاحق من هذا العام.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق