كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

Famitsu تؤكد أن جهاز Nintendo Switch نجح في تجاوز المبيعات الكلية لجهاز Wii U في اليابان خلال 10 أشهر

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كنا قد أخبرناكم أن جهاز ننتندو الهجين Switch على أعتاب التفوق على المبيعات الكلية التي حققها جهاز الشركة السابق الوي يو في الأسواق اليابانية، و هذا ما تحقق بالفعل في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر وفقاً لشبكة Famitsu اليابانية، و التي أوردت أن السويتش تمكن من بيع 115 ألف جهاز في هذا الأسبوع، لتصل مبيعاته الكلية إلى نحو 3.4 مليون وحدة في الأسواق اليابانية.

السويتش تفوق في ذلك على مجموع مبيعات الوي يو الكلية خلال 10 أشهر فقط، و خلال هذه الشهور تمكنت ثلاثة ألعاب على الجهاز من تجاوز حاجز المليون، و هي لعبة Super Mario Odyssey التي تمكنت من بيع 1.3 مليون نسخة، و لعبة Splatoon 2 التي تفوقت في إجمالي المبيعات على الجزء الأول، حيث وصلت مبيعاتها حتى الآن إلى 1.75 مليون نسخة، و لا شك أن المليون الثاني لها مسألة وقت فقط، أما الجزء الأول فقد تمكن من بيع 1.66 مليون نسخة في مُجمله.

العنوان الثالث هو Mario Kart 8 Deluxe التي تمكنت من بيع 1.1 مليون نسخة، و هي في الطريق لتجاوز المبيعات التي حققتها اللعبة الأصلية على الوي يو في اليابان، و التي باعت 1.356 مليون نسخة. علماً أن الوي يو كان له 4 ألعاب مليونية في اليابان طيلة حياته.

ننتندو بلا شك حققت انقلاباً كبيراً في السوق منذ صدور السويتش و عادت لترسم النجاحات بعد الإخفاق المذهل لجهازها السابق.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق