دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الإعلان رسميا عن Acer Swift 7، الحاسب المحمول الأنحف في العالم

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة Acer اليوم بإزاحة الستار رسميا عن حاسب محمول جديد يدعى Acer Swift 7 تقول الشركة التايوانية بأنه الحاسب المحمول الأنحف في العالم.

ووفقا لشركة Acer، فهي تقول بأن الحاسب Acer Swift 7 الجديد يأتي بسماكة 8.98 ملمتر فقط، ولوضع الأمور في المنظور، فالحاسب MacBook 12 والذي يعد واحدًا من الحواسيب المحمولة الأنحف في السوق حاليا يأتي بسمك 13.2 ملمتر، في حين يأتي الحاسب Dell XPS 13 2018 الذي تم الإعلان عنه قبل بضعة أيام بسمك 11.6 ملمتر.

وبغض النظر عن السمك، فمن الممكن الحصول على الحاسب Acer Swift 7 مع الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، ومع 8GB من الذاكرة العشوائية LPDDR3، فضلا عن ما يصل إلى 256GB من الذاكرة التخزينية SSD. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسب سيعمل بنظام Windows 10، كما أنه يضم شاشة بحجم 14 إنش وبدقة Full HD، فضلا عن لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية علما أنه يدعم كذلك شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

وعندما يتعلق الأمر بالسعر وموعد الإطلاق، فقد ذكرت شركة Acer بأن الحاسب Acer Swift 7 سيكلف إبتداء من 1699$، وسيكون متاحا للشراء في أمريكا الشمالية، وفي منطقة الشرق الأوسط وأوروبا إبتداء من شهر أبريل المقبل.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق