دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

26 دعوى قضائية مرفوعة ضد شركة آبل بسبب إبطائها لهواتف iPhone القديمة

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عندما أكدت شركة أبل أنها تبطئ بالفعل أجهزة iPhone القديمة المنهكة البطارية، كان من المتوقع أن يكون هناك نوع من العواقب على أفعالها، مثل الدعاوى القضائية. وأخيرا سمعنا أن هناك ما يصل إلى ثماني دعاوى قضائية رفعت ضد الشركة، ولكن الآن يبدو أن هذا العدد إرتفع منذ ذلك الحين ليصل إلى أكثر من 26.

حتى الآن تم تقديم معظمها في الولايات المتحدة، مع مزاعم ضد أبل تقول بأن هذه الأخيرة كانت ” تهدف ” أو تقوم ” سرًا ” بإبطاء هواتف iPhone القديمة. على الرغم من أن الدعاوى القضائية تغطي زوايا مختلفة قليلا من القضية، فإنه في معظم الدعاوى القضائية يطلب من شركة أبل تعويض جميع مستخدمي iPhone، إما عن طريق إستبدال بطاريات أجهزتهم مجانا، أو إرجاع المال للعملاء الذين اضطروا إلى شراء iPhone الجديد نتيجة لتباطؤ هواتف iPhone القديمة الخاصة بهم.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ما قامت به شركة آبل منذ ذلك الحين هو تقليص سعر إستبدال البطارية إلى 29$ علما أنها كانت تطلب 79$ مقابل القيام بذلك. برنامج إستبدال البطارية هو مفتوح الآن وسيكون متاحا لجميع العملاء الذين يملكون iPhone 6 أو إصدار أعلى، وسيكون العملاء قادرين على الإستفادة من هذا العرض سواء كانت هواتفهم الذكية بحاجة إلى إستبدال البطارية أم لا.

وقد وعدت أبل أيضا أنها سوف تجعل من السهل على مستخدمي أجهزة iOS معرفة ما إذا كانت أجهزتهم بحاجة إلى إستبدال البطارية في المستقبل. ومع ذلك فنحن نعتقد بأن هذا ربما لن يكون كافيا للحد من الدعاوى القضائية، لذلك يبقى أن نرى كيف ستتعامل شركة آبل بالضبط مع هذه الدعاوى القضائية.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق