كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

أمازون ترغب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لزيادة قاعدة المشتركين في Amazon Prime

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحداث الرياضية تحظى بمتابعة كبيرة والعديد من الشركات تعرف هذا، وهذا هو السبب في أنه ليس من المستغرب أنه في الآونة الأخيرة بدأنا نسمع أن العديد من الشركات التقنية مثل تويتر، والفيسبوك، والشركات الأخرى تحاول الحصول على حقوق بث مختلف المباريات الرياضية والأحداث على منصاتها في محاولة للدفع بعدد مستخدميها.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون كرة القدم، فقد يكونون مهتمين بمعرفة أنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Bloomberg، فيبدو أن شركة أمازون تتطلع على ما يبدو للتقدم بعرض من أجل الحصول حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم. ويقال بأن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم سيفتح باب المزايدات على حقوق بث مباريات الدوري المحلي في شهر فبراير المقبل، ويدعي التقرير بأن شركة أمازون تدرس حاليا إمكانية التقدم للحصول على حقوق البث.

حتى الآن في المملكة المتحدة، كانت الشبكات التلفزيونية المحلية مثل Sky و BT هي التي تحصل على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ولكن شركة أمازون تعتقد بأنها ستكون خطوة جيدة بالنسبة لها الحصول على حقوق بث مباريات هذا الدوري الذي يحظى بنسبة مشاهدات عالية جدًا في العديد من الأماكن حول العالم، وهذا ما يعني بأن الحصول على حقوق بث مباريات هذا الدوري سيكون أمرًا رائعًا بالنسبة لشركة أمازون.

كما أنه من المرجح أن تربط شركة أمازون هذه الصفقة مع خدمة الإشتراك Amazon Prime التابعة لها والتي تتيح للعملاء الوصول أيضا إلى الأغاني والفيديوهات، ومحتويات أخرى، والقدرة على بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لا شك سيعطي للعملاء المزيد من الأسباب للإشتراك في هذه الخدمة.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق