دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Lenovo تلمح لإمكانية عودة الهاتف Moto RAZR مع تصميم قابل للطي

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كما رأيتم جميعا على الأرجح، فقد قامت شركة HMD Global Oy في الأونة الأخيرة بإعادة إحياء العديد من الهواتف المحمولة التي كانت تحظى بشعبية كبيرة جدًا في العقدين الماضيين، وعلى سبيل المثال، قامت بإعادة إحياء الهاتف Nokia 3310 في العام الماضي، وهذا الأسبوع قامت الشركة الفنلندية بإعادة إحياء الهاتف Nokia 8110.

ومع ذلك، يبدو أن شركة HMD Global Oy ليست هي الشركة الوحيدة التي ستقوم بذلك، لأنه إتضح الآن أن شركة Lenovo ترغب في القيام بنفس الشيء مع الهاتف الأسطوري Motorola RAZR، على الأقل وفقا للرئيس التنفيذي لشركة Lenovo الذي صرح بذلك لعدد محدود من الصحافيين في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية.

تم إستفسار السيد Yang Yuanqing حول إمكانية إعادة إحياء الهاتف Motorola RAZR، وكان رده كالتالي : ” مع التكنولوجيا الجديدة، وخاصة الشاشات القابلة للطي، أعتقد أنك سترى المزيد والمزيد من الإبتكار في تصاميم هواتفنا الذكية. لذلك نأمل أن ما وصفته للتو ( مشيرًا إلى الهاتف Motorola RAZR ) سيتم تطويره أو إدراكه في المستقبل القريب جدًا “. وعندما سئل عن ما إذا كان يشير تحديدًا إلى RAZR، فقد أجاب بالقول : ” أعتقد أنني قد أجبت بالفعل على السؤال “.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وفي العام 2016، قامت شركة موتورولا بإصدار فيديو للهاتف Motorola Razer يجعل بعضنا يسترجع سنوات دراستنا الثانوية مع مجرد كمية مناسبة من التكنولوجيا : المكالمات الهاتفية، والرسائل النصية القصيرة، والوصول المحدود إلى وسائل الإعلام الإجتماعية. وظهور الهاتف Motorola RAZR في الفيديو كان قد دفعنا لنتسائل عما إذا كانت شركة موتورولا تحاول جعلنا نتوق إلى الماضي أو ما إذا كانت تحاول التشويق لإعادة إحياء الهاتف Motorola RAZR.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق